6 نجمات يرتدين الحجاب والنقاب في دراما رمضان 2016

علا غانم ترتدي الحجاب مع

علا غانم ترتدي الحجاب مع "ابو البنات"

راندا البحيري تلتزم به خلال حلقات من

راندا البحيري تلتزم به خلال حلقات من "وعد"

نشاة كلوديا حنا في حارة بـ

نشاة كلوديا حنا في حارة بـ"ازمة نسب" دفعتها لارتداء الحجاب

هبة مجدي واميرة العايدي وريهام حجاج بالحجاب في

هبة مجدي واميرة العايدي وريهام حجاج بالحجاب في "يونس ولد فضة"

انجي المقدم ترتدي الحجاب لاجل

انجي المقدم ترتدي الحجاب لاجل "سقوط حر"

ريم مصطفى تلتزم بالنقاب ضمن دراما

ريم مصطفى تلتزم بالنقاب ضمن دراما "مامون وشركاه"

تشهد دراما رمضان القادم ظهور مجموعة من الفنانات مرتدين الحجاب والنقاب وفقا لضرورة درامية فرضت عليهن الالتزام به، وان تكون اطلالتهن على هذا النحو على عكس ما يبدون في حياتهن.

علا غانم

من هؤلاء النجمات علا غانم التي تلتزم بالحجاب خلال حلقات مسلسل "ابو البنات" الذي تشارك في بطولته مع مصطفى شعبان، اذ تجسد شخصية شقيقته التي تعينه على تربية بناته الثلاثة بعد انفصاله عن زوجته التي تقدمها التونسية سميرة مقرون، ثم سفرها للخارج، وتوليه مسؤولية الاهتمام بهن.

راندا البحيري

وعبر مجموعة من حلقات مسلسل "وعد" تظهر راندا البحيري مرتدية الحجاب، لنتابع التغير الدرامي الذي يطرا على الدور الذي تقدمه خلال العمل الذي تقوم ببطولته مي عز الدين، ومعها احمد صلاح السعدني، وحازم سمير، وكارمن لبس.

كلوديا حنا

وحسب نشاتها في حارة شعبية ترتدي كلوديا حنا العباءة السوداء والطرحة المرافقة لها خلال احداث مسلسل "ازمة نسب" مع زينة، محمود عبد المغني، سلوى خطاب، وليد فواز، وهو يعد المشاركة الاولى لكلوديا حنا في الدراما التليفزيونية.

انجي المقدم

كذلك نجد ان انتماء انجي المقدم للطبقة المتوسطة يدفعها لارتداء الحجاب حسب ما نشات عليه، وذلك في مسلسل "سقوط حر"، اذ تجسد شخصية شقيقة زوج نيللي كريم، والتي تعتني بابنها بعد دخول نيللي مستشفى الامراض العقلية على خلفية قتلها لزوجها.

ريهام حجاج في أحد مشاهد العمل

هبة مجدي

بينما تجسد هبة مجدي شخصية فتاة صعيدية خلال مسلسل "يونس ولد فضة"، وهو ما يدفعها لارتداء الحجاب، كذلك الحال بالنسبة لمجموعة من بطلات المسلسل منهن ريهام حجاج، اميرة العايدي، الهام عبد البديع، والعمل بطولة النجم عمرو سعد.


ريم مصطفى

ايضا النجمة الشابة ريم مصطفى التي ترتدي النقاب في مسلسل "مامون وشركاه" مع الفنان الكبير عادل امام، اذ تجسد شخصية زوجة ابنه، والعمل تدور احداث في اطار اجتماعي كوميدي.