صور: نجوم الفن يدعمون شركة مصر للطيران..وعمرو دياب يثير الاستغراب

صورة اثارت الجدل للهضبة

صورة اثارت الجدل للهضبة

اصالة ورسالتها الخاصة لمصر للطيران

اصالة ورسالتها الخاصة لمصر للطيران

حماقي مع طاقم شركة مصر للطيران

حماقي مع طاقم شركة مصر للطيران

شيرين عبد الوهاب تدعم مصر للطيران

شيرين عبد الوهاب تدعم مصر للطيران

نانسي عجرم تستقل طائرات مصر للطيران

نانسي عجرم تستقل طائرات مصر للطيران

حكيم يدعم مصر للطيران

حكيم يدعم مصر للطيران

على طريقتهم الخاصة قرر نجوم الفن في العالم العربي اعلان دعمهم لشركة مصر للطيران، وذلك عقب واقعة الطائرة المصرية المنكوبة التي راح ضحيتها 66 شخصا، حيث حرص عدد كبير من ابرز المشاهير على التأكيد على كفاءة الشركة وطاقمها، وجاءت صورهم التي نشروها عبر صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي اثناء رحلاتهم عفوية ومبهجة.

نانسي عجرم تروّج لمصر للطيران

نانسي عجرم احدث المغردين لدعم مصر للطيران، حيث نشرت صورتها اثناء سفرها من بيروت الى القاهرة لاحياء احدى الحفلات هناك، وكتبت:"صباح النور.. على متن رحلات مصر للطيران إلى القاهرة.. يا رب تحميها"، مع هاشتاج مصر للطيران، ومثلها محمد حماقي الذي شاركها احياء الحفل نفسه، حيث نشر صوته مع طاقم احدى طائرات الشركة المصرية، وكتب:"ادعم طيران بلادي"، ومثله كتبت شيرين عبد الوهاب اثناء توجهها لاحياء حفلها ضمن مهرجان موازين بالمغرب.

 

ماذا فعل عمرو دياب؟

اما عمرو دياب فقد اثار جدلا بصور تداولها معجبوه اثناء استقلاله رحلات مصر للطيران، حيث لم يبادر هو بنشر صوره لدعم الشركة، كما ان بعض المتابعين شككوا في صحة صوره خصوصا تلك التي يجلس بها منفردا في الطائرة. فيما جاءت رسالة حكيم لمتابعيه تشجعهم على استقلال رحلات مصر للطيران، حيث قال:" انا واثق تمام الثقة فى الشركة الوطنية مصر للطيران وانا مسافر دلوقتي وانا داخل الطيارة حالا. ودي اقل حاجة نقدر نقدمها لشركتنا العريقة..سافروا على مصر للطيران"، ونشرت اصالة نصري رسالة مطولة جدا ومؤثرة عبرت فيها عن ثقتها ايضا في شركة مصر للطيران، وكذلك تحدثت عن ذكريات رحلاتها الجميلة على متن طائراتها، وشجع ايضا سامو زين متابعيه على السفر على رجلات مصر للطيران، ونفس الامر بالنسبة لحميد الشاعري و شريف منير و خالد سليم، حيث اكدوا انهم لن يسافروا فيما بعد سوى عبر شركة مصر للطيران.