مشاركة نسائية في الجزء الجديد من مسلسل " شباب البومب "

فيصل العيسى

فيصل العيسى

مسلسل شباب البومب الجزء الخامس

مسلسل شباب البومب الجزء الخامس

شباب البومب على قناة روتانا خليجية

شباب البومب على قناة روتانا خليجية

تستعد الجماهير الخليجية خلال شهر رمضان المقبل لمتابعة حلقات الجزء الخامس و الجديد من المسلسل الشبابي " شباب البومب " الذي يتناول العديد من القضايا التي تهم الشباب سواء كانت قضايا (اجتماعية، اقتصادية، ترفيهية او حتى صحية) بطرحه مجموعة من الحلول لتلك القضايا و المشاكل في شكل كوميدي و تراجيدي.

مشاركة نسائية في الجزء الجديد
على الرغم من غياب العنصر النسائي في الجزأين الاخيرين من المسلسل، الا ان اهمية تواجد هذا العنصر في احداث حلقات الجزء الجديد فرضت مشاركتهن من جديد.

و وفقا لما وصفه الفنان فيصل العيسى احد الابطال الرئيسين في المسلسل عن عودة العنصر النسائي للجزء الخامس من مسلسل  " شباب البومب " بالطبيعي ، فإن الممثلات عنصر من عناصر العمل الفني و متى ما احتاجهن العمل سيتواجدن، و مرجعاً سبب غياب المرأة عن الجزأين السابقين الى عدم وجود ادوار تستوجب تواجدها ، و عدم وجود حاجة درامية تقتضي مشاركتها ، ومبينا ان الاجزاء السابقة كانت اسكتشات فنية ، و لكن هذا الموسم تطلب وجود مشاركة نسائية لاهمية تواجدهن بادوار مهمة في احداث الحلقات. و رفض العيسى تفسير الغياب السابق للممثلات عن مسلسل " شباب البومب " بانه موقف ضدهن او قرار منع او ما شابه.

مسلسل " شباب البومب " على قناة روتانا خليجية
كان مسلسل " شباب البومب " قد انطلق قبل سنوات عبر شاشة التلفزيون السعودي، و عرض منه اربعة اجزاء قبل ان ينتقل هذا العام الى قناة روتانا خليجية لتبثه خلال شهر رمضان المقبل، و جاء انتقال العمل الى قناة روتانا خليجية بمثابة المفاجأة، خاصة انه يعتبر من اهم الاعمال التي صنعها التلفزيون السعودي في السنوات الاربع الاخيرة.

الجزء الخامس من مسلسل " شباب البومب "
يُذكر بان الجزء الجديد يتضمن مشاركة طاقم ابطال المسلسل الرئيسيين، وهم فيصل العيسى، عبدالعزيز الفريحي، خالد سامي، و علي المدفع ، ويشارك في بطولته عبدالعزيز المبدل، و ليلى سلمان، الى جانب المخرج سمير عارف، الذي اوكلت له مهام اخراج الجزء الجديد خلفاً للمخرج ماجد الربيعان.

و سيواصل " شباب البومب " في نسخته الجديدة تقديم الافكار الموجهة للشباب، وسيتضمن طرحا جريئا لبعض القضايا الاجتماعية التي تهم الشباب، و منها قضية الارهاب، كما سيقدم حلقات عن الابطال في الحد الجنوبي و عن التعصب الرياضي و غيرها من القضايا التي تعبر عن الهموم الشبابية.


علما بان القائمين على المسلسل قد اجروا اختبارات اداء لمجموعة كبيرة من المواهب الشابة في مقر جمعية الثقافة و الفنون بالرياض في خطوة لفتح المجال امام المواهب الراغبة في دخول مجال التمثيل.