مشاهير عادوا للاضواء هذا الاسبوع.. شمس البارودي وجورج سيدهم الابرز

توفي وائل نور مطلع هذا الشهر عن عمر 55 سنة

توفي وائل نور مطلع هذا الشهر عن عمر 55 سنة

نشر حسابه الشخصي على

نشر حسابه الشخصي على "فيسبوك" صورا تجمعه باسرته

احتفل جورج سيدهم بعيد ميلاده بحضور لطفي لبيب واسامة منير

احتفل جورج سيدهم بعيد ميلاده بحضور لطفي لبيب واسامة منير

المعتزلة شمس البارودي عادت للاضواء عبر انجي وجدان

المعتزلة شمس البارودي عادت للاضواء عبر انجي وجدان

خرجت ماجدة زكي من عزلتها لحضور حفل ماجدة الرومي

خرجت ماجدة زكي من عزلتها لحضور حفل ماجدة الرومي

ريهام سعيد عادت للجمهور بعد انتهاء ازمتها بسبب

ريهام سعيد عادت للجمهور بعد انتهاء ازمتها بسبب "صبايا الخير"

حجاب مديحة حمدي لم يمنعها من حضور حفل ماجدة الرومي

حجاب مديحة حمدي لم يمنعها من حضور حفل ماجدة الرومي

عاد مجموعة من المشاهير الى الاضواء مرة اخرى بعد ان كانوا قد اختفوا وابتعدوا عن الساحة لفترة لاسباب متنوعة بين ازمات تعرضوا لها، واعتزالهم للفن، وظروف مرضهم.

وائل نور

وائل نور

رغم وفاة وائل نور مطلع شهر مايو / ايار الجاري، الا انه اصبح حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما فوجئوا بنشر الحساب الشخصي له على "فيسبوك" صورا جديدة للفنان المصري الراحل مع ابناءه وزوجته الثانية، وبدا فيها الاجواء المرحة التي كانت مسيطرة على هذه الاسرة، قبل ان يرحل عن عالمنا عن عمر يناهز 55 سنة.

جورج سيدهم

احدث هؤلاء المشاهير الفنان جورج سيدهم الذي احتفل منذ يومين بعيد ميلاده مع زوجته، في منزله وبحضور الفنان لطفي لبيب، والاعلامي اسامة منير، كذلك المحامي امير رمزي شقيق الفنان هاني رمزي، والذي قام بتقديم الدعوة لحضور الحفل، وكشفت صور الحفل عن استمرار جورج سيدهم في استخدامه للكرسي المتحرك في السير، وعدم قدرته على الاستغناء عنه.

شمس البارودي وحسن يوسف

شمس البارودي

بعد ان قررت الفنانة شمس البارودي اعتزال الفن منذ نحو 34 عاما عادت مرة اخرى للاضواء خلال مناسبة ما مع زوجها الفنان حسن يوسف، واوضحت صور هذه المناسبة التي نشرتها الممثلة الشابة انجي وجدان على "انستجرام" عن محافظة الفنانة المعتزلة على رشاقتها وجمالها رغم تقدم عمرها.

ماجدة زكي

الحياة العائلية نالت قسطا كبيرا من وقت الفنانة ماجدة زكي، حتى انها عندما لا ترتبط بمواعيد تصوير اي اعمال، تفضل البقاء مع اسرتها، والحفاظ على عنصر الخصوصية لها، لكن جاء حفل السيدة ماجدة الرومي لصالح مؤسسة اهل مصر، وانشاء مستشفى خيري لعلاج المصادبين بالحروق ليكون عنصرا قويا ليدفعها للخروج والظهور مرة اخرى.

مديحة حمدي

مديحة حمدي

وفي الحفل نفسه تواجدت القديرة مديحة حمدي، والتي منذ ارتداءها للحجاب، واصبح حضورها للاحداث الفنية اصبح مقصورا على المناسبات الثقافية والمسرحية، لكن هذا لم يمنعها من المشاركة في الحفل الغنائي الضخم الذي قدمته ماجدة الرومي في الصوت والضوء بمنطقة الاهرامات.

ريهام سعيد

وتضم هذه القائمة ايضا الاعلامية المصرية ريهام سعيد، التي كانت قد اختفت ببرنامجها "صبايا الخير" على خلفية ازمتها مع "فتاة المول"، وابتعدت عن الاضواء والجمهور، ثم بدات تعود شيئا فشيئا، اذ شاركت في بطولة مسرحية "رسمي فهمي نظمي"، كما حضرت مؤخرا حفل ماجدة الرومي للاستمتاع بصوتها المميز.