المذيع السعودي احمد الحامد يعود للمستمعين من جديد

المذيع السعودي الحامد

المذيع السعودي الحامد

احمد الحامد

احمد الحامد

بعد غياب طويل يعود المذيع السعودي أحمد الحامد ببرنامجه الإذاعي "6 في 1" وهو برنامج مسابقات قديم غاب عن ذاكرة المستمعين 11 عاما، إذ من المقرر أن يبث مجددا عبر إذاعة روتانا FM خلال رمضان المقبل.

عن العمل:

منذ أشهر يعمل فريق العمل في الإذاعة على التجهيزات الخاصة لإعادة إطلاق البرنامج، وكانت البداية من مصر، حيث تم التوجه إلى أهم أستوديو في القاهرة وإعادة تسجيل وتوزيع مقدمة البرنامج الغنائية، كما تم وضع أفكار وآلية جديدة لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من مشاركات المستمعين.

فكرة البرنامج:

يقول الحامد: "المشجع الرئيسي لعودة برنامج "ستة في واحد" هم المستمعون الذين يسألون عنه يوميا، ويشاركونني ذكرياتهم معه بعد مرور كل هذه السنوات".

وفي ما يخص أسئلة البرنامج أوضح الحامد أنها مدروسة ومنتقاة وتتفاوت في درجة صعوبتها، فكل نموذج يتألف من ستة أسئلة، على المستمع أن يجيب عنها ضمن وقت محدد لكي يفوز بجائزة البرنامج. وقالت الإذاعة إنها ستبث حلقات البرنامج يوميا في تمام الساعة 11 مساء.

عن احمد الحامد:

أحمد الحامد اعلامي معروف بدأ مع انطلاقة ام بي سي اف ام(MBC FM) يعتبر أحمد الحامد أول من استخدم الأسلوب الاذاعي الجديدالذي يعتمد على التواصل مع المستمعين بتلقائيه الامر الذي جعل منه قريبا جدا من المستمعين مستخدما سرعة البديهه ولغه اذاعيه جديده عبر أول اذاعة اف ام في المملكة العربية السعودية، حتى أصبح أسلوبه الاذاعي مدرسه اعتمدتها اذاعات اف آلاف ام في الخليج فيما بعد