محمد هنيدي في موقف محرج بسبب ابنة خالد سليم..شاهدوا الصور

احتفل خالد سليم بعيد ميلاد ابنته الصغيرة صاحبة العام

احتفل خالد سليم بعيد ميلاد ابنته الصغيرة صاحبة العام

كان حريصا على اخفاء ملامح ابنته عند ولادتها

كان حريصا على اخفاء ملامح ابنته عند ولادتها

احتفل بعيد ميلادها يوم 9 من شهر مايو الجاري

احتفل بعيد ميلادها يوم 9 من شهر مايو الجاري

تهنئة محمد هنيدي لابنة خالد سليم اعادت ذكرى

تهنئة محمد هنيدي لابنة خالد سليم اعادت ذكرى "وش اجرام"

يحتفل الفنان خالد سليم بعيد ميلاد طفلته الصغيرة "كنزي" في عامها الاول، والتي كان حريصا على اخفاء صورها عن الجمهور حتى كشف عن هيئتها مؤخرا، ومعروف ان خالد سليم لديه ابنة اخرى هي "خديجة"، وكلاهما انجبه من زوجته خيرية، التي تزوج منها عام 2011.

محمد هنيدي

خالد سليم نشر صورة لابنته على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" واجتمعت فيها مع النجم الكوميدي محمد هنيدي، وعلق عليها خالد سليم قائلا: اول واحد يهني بنتي كنزي ف عيد ميلادها، حبيبي يا هنيدي، تسلم لي على ذوقك.

خالد سليم

وش اجرام

ووسط التهاني التي تلقاها خالد سليم من جمهوره المتابع لما ينشره، لفت احد المعلقين على هذه الصورة الى ان وجود محمد هنيدي مع ابنة خالد سليم في ظل سطوع الشمس يذكره بنفس الموقف المحرج الذي تعرض له في احد مشاهد فيلمه "وش اجرام"، حينما توجه الى بشرى ظهر يوم عيد ميلادها، وليس مساءا، كما هو متعارف.

موقف غريب

ولكن الغريب ان خالد سليم قام بالاحتفال بعيد ميلاد "كنزي" في التاسع من الشهر الجاري، حتى انه نشر صورة لها واكد ذلك في تعليقه، وهو ما يمكن تفسيره بانه ربما اقام حفلا يوم امس، فيما لم يتمكن من اقامته سابقا نظرا لانشغاله بتصوير دوره في مسلسل "مامون وشركاه" مع الفنان عادل امام.