فتنة درة في الدراما المصرية..وهل حقا تتعرض للظلم؟

بوستر درة في مسلسل

بوستر درة في مسلسل "ليالي الحلمية6"

الافيش الرسمي لمسلسل ليالي الحلمية6

الافيش الرسمي لمسلسل ليالي الحلمية6

الافيش الذي اثار غضب باقي ابطال المسلسل بسبب تصدر درة له

الافيش الذي اثار غضب باقي ابطال المسلسل بسبب تصدر درة له

درة ضمن ابطال مسلسل الخروج بعد انسحاب كندة علوش

درة ضمن ابطال مسلسل الخروج بعد انسحاب كندة علوش

حالة من التوتر الشديد تعيشها الفنانة التونسية درة، حيث انها اصبحت نجمة الاحاديث الجانبية في كواليس الوسط الفني.. فهل هي متهمة فعلا؟

درة ..نجمة الكواليس

احدث ازمات درة ما يتعلق بمسلسل "ليالي الحلمية6" حيث يتردد بقوة داخل الوسط الفني ان هناك ضيقا من من زيادة مساحة دورها على حساب النجوم الاساسيين للعمل والذين شاركوا في اجزاءه الخمسة السابقة، كما ان عدد من زملاء درة اشاروا الى انها طلبت ان تتصدر صورتها افيش اعلانات المسلسل على المحطات الفضائية الا ان طلبها قوبل بالرفض من المنتج محمود شميس وكذلك من قناة النهارة التي تعرض العمل والتي فضلت وضع صورتي الهام شاهين و صفية العمري و هشام سليم، ورغم ان مؤلفا المسلسل ايمن بهجت قمر وعمرو ياسين و مخرجه مجدي ابو عميرة  يؤكدان الامور على مايرام الا ان على ما يبدو ان هناك توترا كبيرا في علاقة درة بزملاءها في العمل وزميلاتها، بسبب شروطها.

درة بديلة النجمات!

وقبل اسابيع قليلة واجهت درة اتهاما اخر حيث تردد بقوة انها هي من كانت تقصدها حورية فرغلي حينما قالت نصا في حوار تليفزيوني لها :"كنت هعمل دور مهم في مسلسل سجن النسا  لكن في ممثلة زميلة خطفته مني"، وقد تم الاشارة باصابع الاتهام لدرة  خصوصا وانها قدمت دورا لافتا في العمل نفسه، كما ان حورية فرغلي قد قالت فيما قبل ايضا ان درة تكرهها ولا تتحدث عنها بالخير، ورغم ان درة نفت بنفسها هذا الاتهام وقالت انها ليست المقصودة الا ان الامر ظل مثارا.

افيش مسلسل الخروج

ما ذنب درة؟

وكانت درة قد حلت بديلة للسورية كندة علوش ضمن مسلسل "الخروج" امام ظافر العابدين، كما قيل ايضا انها شاركت في بطولة "ليالي الحلمية6" بدلا من ريهام حجاج وحينها ايضا تعرضت لهجوم كبير..فهل حقا درة تستحق كل هذا اللوم، وما ذنبها في اختيار المخرجين لها في اعمال متعددة؟