فيديو: استمعوا الى اغنيات مسلسلات رمضان..رومانسية ومرح وحزن

حسين الجسمي طرح اعلان اغنية مسلسل

حسين الجسمي طرح اعلان اغنية مسلسل "خيانة وطن"

اليسا اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي باغنيتها

اليسا اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي باغنيتها "ياريت"

اليسا مع منتج مسلسل

اليسا مع منتج مسلسل "ياريت"

مكسيم خليل وماجي ابو غصن بطلا مسلسل

مكسيم خليل وماجي ابو غصن بطلا مسلسل "ياريت"

اغنية مهرجانات لمسلسل

اغنية مهرجانات لمسلسل "ابو البنات"

عمرو سعد استعان بشقيقه ليغني

عمرو سعد استعان بشقيقه ليغني "بحبك ياصاحبي"

بادر عدد من النجوم بطرح الاغنيات الدعائية لاعمالهم الرمضانية مبكرا جدا، حيث يرغبون في الاستحواذ على الجمهور منذ الان وجذبه بالمحتوى الغنائي قبل الدرامي.

 

قصة حب اليسا

كانت اغنية مسلسل "ياريت" لاليسا من اوائل الاعمال الغنائية التي طرحت قبيل الموسم الدرامي الاهم، وهي شارة المسلسل الذي يحمل الاسم نفسه ويقوم ببطولته مكسيم خليل الى جانب ماجي ابو غصن، وجاءت الاغنية رومانسية وناعمة وفقا لاجواء المسلسل المنتظر.

احمد سعد يغني لشقيقه

 

بعدها مباشرة نشر الفنان عمرو سعد اغنية مسلسله "بحبك ياصاحبي" للترويج لمسلسله "يوسن ولد فضة"، وهي اغنية شجية جدا تتحدث عن وفاء الاصدقاء، ويغنيها شقيقه احمد سعد، فيما يكتب المسلسل عبد الرحيم كمال ويخرجه احمد شفيق، وتدور احداثه في البيئة الصعيدية حول يونس الذي يرغب في ان يشق طريقه في القاهرة.

 

ابو البنات شعبي

فيا اختار مصطفى شعبان المهرجانات الشعبية للترويج لمسلسله "ابو البنات"، واللافت ان الاغنية تحمل اسمه ايضا ويقول مطلعها "مصطفى شعبان بيحب بناته بجنان" وهي من اداء المطرب الشعبي حسين غاندي، وحققن اكثر من 300 الف مشاهدة خلال اسبوع من طرحها.

حسين الجسمي يدخل السباق

اما حسين الجسمي فاكتفى حتى الان بطرح مقطعا قصيرا جدا من مذهب اغنية مسلسل "خيانة وطن" الذي يغني شارته فيما تقوم ببطولته هيفاء حسين و بدرية احمد و صالح زعل.