ياسمين رئيس تفضل باسل خياط على عمرو يوسف

تظهر كضيفة شرف في مسلسل

تظهر كضيفة شرف في مسلسل "الميزان"

تشارك بعدد محدود من المشاهد خلال حلقات العمل

تشارك بعدد محدود من المشاهد خلال حلقات العمل

اعتذرت عن المشاركة في بطولة

اعتذرت عن المشاركة في بطولة "جراند اوتيل"

قدمت ثنائي مميز مع عمرو يوسف في

قدمت ثنائي مميز مع عمرو يوسف في "هيبتا: المحاضرة الاخيرة"

باسل خياط بطل مسلسل

باسل خياط بطل مسلسل "الميزان"

ياسمين ريس مع دينا الشريني وعمرو يوسف خلال جلسة تحضير

ياسمين ريس مع دينا الشريني وعمرو يوسف خلال جلسة تحضير

بعدما اعلنت النجمة ياسمين رئيس عدم مشاركتها في اي اعمال درامية سيتم عرضها خلال شهر رمضان القادم، فاجئت الجمهور باعلانها ظهورها في مسلسل "الميزان" مع باسل خياط، غادة عادل، محمد فراج.

ضيفة شرف

وياتي مشاركة ياسمين رئيس في هذا المسلسل كضيفة شرف تظهر في عدد معين من المشاهد، وليس بدور يستمر طوال حلقاته، او بالدرجة التي تجعلها واحدة من ابطال العمل الفني، الذي تم توزيعه على عدد كبير من المحطات الفضائية.

جراند اوتيل

المفارقة ان ياسمين رئيس كانت احدى المرشحات لمشاركة عمرو يوسف بطولته التليفزيونية الجديدة المقرر عرضها في الشهر نفسه بعنوان "جراند اوتيل"، لكنها اعتذرت عنها فيما بعد، ولكن المثير للاستغراب ان ياسمين رئيس اعتمدت على نفي هذه المشاركة في كل تصريحاتها الصحفية، رغم انها كانت قد نشرت صورة لها مع نجوم العمل عمرو يوسف، دينا الشربيني، محمد ممدوح خلال احدى جلسات قراءة تفاصيل الشخصيات والعمل.

ياسمين رئيس

العودة تليفزيونيا

لكن يبدو ان خطوة عودة ياسمين رئيس للدراما التليفزيونية امر ليسي باليسير، اذ تغيبت منذ عدة سنوات، لتمنح بعدها اهتمامها للاعمال السينمائية، احدثها "هيبتا: المحاضرة الاخيرة"، والذي قدمت فيه ثنائي يجمعها بالنجم عمرو يوسف، وهو ذلته التي اعتذرت عن مشاركته في مسلسله "جراند اوتيل"، في حين قبلت الظهور مع باسل خياط كضيفة شرف في "الميزان"، خاصة ان ظههورها يقلب الاحداث راسا على عقب.