بلقيس تفاجئ جمهورها بخفة دمها..شاهدوا الفيديو

بلقيس تنتقم من معلماتها في مرحلة الدراسة

بلقيس تنتقم من معلماتها في مرحلة الدراسة

بلقيس تتمتع بروح مرحة وخفة دم

بلقيس تتمتع بروح مرحة وخفة دم

بلقيس في احدث اطلالتها

بلقيس في احدث اطلالتها

يبدو ان الفنانة بلقيس وجدت الفرصة الذهبية لها عبر تطبيق "سناب شاب" للانتقام من المعلمات القاسيات اللواتي كن ينهرنها على مقاعد الدراسة مع زملائها الطلاب فقامت بنشر فيديو لها وهي تقوم بتقليدهن بكل خقة دم، مما جعل متابعيها يصفونها بأن الفنانة "الاهضم" ودمها عسل" من بين جميع النجمات.

 

A video posted by Balqees (@balqeesfathi) on

بلقيس التي يعرف عنها روحها المرحة وبراعتها بالتقليد، علقت على الفيديو قائلة :"سنابات المعلمة اللي قتلتوني تدورونها.. اهداء الطلاب والطالبات منشن قوي وترا على ايامي كانوا المدرسات يكلموننا بهالاسلوب لذلك آسفة ما عرفت اعبر الا كذا زيهم لن_اعقل ".

بلقيس في اقصى درجات العشق
من ناحية ثانية، تعيش بلقيس قصة حب تتكتم عن تفاصيلها اعلنت عبر تغريدة لها على تويتر بأنها بلغت اقصى درجات العشق٬ قائلة :"انت بحياتي نور وضي..صوتي وعيوني وكل شي .."٬ واضافت:"لما مطربة تقول (انت صوتي) يعني هي في اقصى درجات العشق".

غزل بين راغب علامة و بلقيس..ماذا قالت له؟

بالفيديو: بلقيس تقلد سميرة سعيد في كليبها الجديد "انت"

صور: منافسة بالمكياج بين بلقيس وميريام فارس.. من الاجمل؟

الشاب خالد يتغزل بصوت بلقيس
وفي سياق ىخر، اعرب الفنان الجزائري الشاب خالد عن إعجابه بصوت بلقيس فكتب لها: “استمعت لموسيقى نجمة الغناء بلقيس.. اغنيات رائعة، اتمنى لها التوفيق الدائم "، فردت عليه الفنانة اليمينة بان كلماته بحقها شهادة تعتز بها من ملك الراي العالمي مشيرة الى انها ترعرعت على موسيقاه".

يشار الى ان بلقيس طرحت مؤخرا فيديو كليب "انت" الذي حقق نجاحا لافتا.