عمرو دياب يخسر معركته مع هاني شاكر.. اعرفوا سبب الفتنة بينهما

8 اغنيات من البوم هاني شاكر الاخير هي الاكثر استماعا على

8 اغنيات من البوم هاني شاكر الاخير هي الاكثر استماعا على "موالي"

احتل هاني شاكر المراتب الثمانية الاولى على اغنيتين لعمرو دياب

احتل هاني شاكر المراتب الثمانية الاولى على اغنيتين لعمرو دياب

خالف هاني شاكر التوقعات بانه ربما لن يفلح امام جمهور عمرو دياب

خالف هاني شاكر التوقعات بانه ربما لن يفلح امام جمهور عمرو دياب

وصف جمهور هاني شاكر صوت عمرو دياب دون موسيقى بـ

وصف جمهور هاني شاكر صوت عمرو دياب دون موسيقى بـ"النشاز"

بعدما واجه الفنان هاني شاكر زميله عمرو دياب بطرحه لالبومه الجديد "اسم على ورق"، بعد ان طرح الاخير البومه "احلى واحلى"، اشتعلت المنافسة بينهما، ليس فقط في حجم مبيعات الاسطوانات الخاصة بالالبومين، انما ايضا في المواقع الالكترونية عبر نسب الاستماع والمشاهدة فيها.

الاكثر استماعا

كشف هاني شاكر في خبر شاركه عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" انه نجح في الفوز على عمرو دياب في نسب استماع البومه، وذلك في موقع الاغاني الشهير "موالي"، حيث تصدرت 8 اغنيات من البومه "اسم على ورق" على اغنيتين لعمرو دياب من البوم "احلى واحلى"، وهما "عكس بعض"، و"امنتك".

خالف التوقعات

وهو ما خالف توقعات البعض بان هاني شاكر لن يفلح في هذه المواجهة مع عمرو دياب، خاصة ان الاخير يتمتع بقاعدة كبيرة من جمهور الشباب، وانه كان من الاجدر بامير الغناء العربي ان يطرح البومه في وقت اخر، لكن في معركة محددة داخل موقع موالي خسر الهضبة امام هاني شاكر.

زمن هاني شاكر

ولم يمر الامر مرور الكرام على جمهور ومتابعي هاني شاكر في "فيسبوك"، حيث اخذوا في الاشادة باختياراته، وقدرته على الاحتفاظ بمكانته في عالم الغناء رغم ابتعاده لفترات، وتطرقوا للحديث عن انه بالطبع يستحق الفوز على عمرو دياب، مشيرين الى انه امير الغناء العربي لكل العصور، فعلق احدهم قائلا: عفوا هذا زمن هاني شاكر، وعلى المتضرر اللجوء الى امير الغناء العربي او نقيب الموسيقيين.

هاني شاكر

لا للمقارنة

فيما اعتبر اخرون انه لا مجال للمقارنة بين هاني شاكر وعمرو دياب، وطلبوا الاستماع الى صوت كلا منهما دون موسيقى، وقتها سيتاكد المستمعون ان صوت عمرو دياب "نشاز"، واكد اخرون رفضهم لمنافسة هاني شاكر لاي نجم اخر باعتباره تخطى هذا المرحلة ووصل الى القمة.

تعليقات مسيئة

وكان بين هذه التعليقات مجموعة تسيء الى اغنيات عمرو دياب، لكن في اقل من نصف ساعة تم مسحها من على الصفحة الرسمية لهاني شاكر، وتم الابقاء على تلك التي تتحدث عن امير الغناء فقط، واغنياته والبومه، وهؤلاء الذين يطالبونه باعمال جديدة.