"الرجل المزواج" دور رئيسي في كل رمضان .. اكتشفوا احدث نجومه

يتزوج باسم سمرة اكثر من زوجة خلال

يتزوج باسم سمرة اكثر من زوجة خلال "الكيف"

درة ومصطفى شعبان في

درة ومصطفى شعبان في "الزوجة الرابعة"

خالد صالح تزوج اكثر من مرة في

خالد صالح تزوج اكثر من مرة في "9 جامعة الدول"

محمود عبدالعزيز يتزوج نرمين الفقي على وفاء عامر

محمود عبدالعزيز يتزوج نرمين الفقي على وفاء عامر

نور الشريف مع النجمات بطلات

نور الشريف مع النجمات بطلات "عائلة الحاج متولي"

رغم سعي كتاب الدراما لتقديم شخصيات مختلفة خلال شهر رمضان من كل عام، ودفعها لامتهان مهن مغايرة لبعضها، لكن هذه الشخصيات تظل تدور في فلك واحد، باختلاف الظروف التي يتم وضعها فيها، وابرز الادوار التي نجدها في دراما رمضان من كل عام هي "الرجل المزواج" الذي يتزوج اكثر من مرة، مع اضافة كونه محبوب من النساء، بل ويختلفن مع بعضهن بسببه.

باسم سمرة

احدث النجوم الذين يقدمون هذه الادوار هو الفنان باسم سمرة، الذي يتزوج 3 سيدات في مسلسل "الكيف" المقرر عرضه خلال رمضان، فهو يتمتع بقبول لديهن، ويعشقن طريقته في التعامل مع الحياة، كذلك يمثل لهن السند.

مصطفى شعبان وعلا غانم

مصطفى شعبان

وحضر هذا الدور في الموسم الرمضاني من الاعوام الماضية بدرجة كبيرة، نذكر ابرزها مسلسل "الزوجة الرابعة" للفنان مصطفى شعبان، الذي كان متزوج من ثلاثة، والرابعة يختارها ليتزوجها فترة ثم يقوم بتطليقها، وهكذا، وهو العمل الذي لاقى هجوما من جمعيات حقوق المراة في مصر، باعتباره يهينها لصالح رغبات رجل.

محمود عبد العزيز 

الى جانب النجم محمود عبد العزيز في مسلسل "جبل الحلال"، اذ تزوج من اثنتين وفاء عامر، ونرمين الفقي، ورغم شعور الاخيرة بالاحباط والياس، الا انها حرصت على عدم اظهار ذلك لزوجها، مشيرة الى انها يجب ان تكون اول المهنئين، لذا اخذت تطلق الزغاريد احتفالا بزواجه.

خالد صالح

خالد صالح

يضاف الى هذه القائمة الفنان الراحل خالد صالح الذي قدم نفس الدور عدة مرات، منها في مسلسل "9 جامعة الدول"، حيث تزوج كثيرا من نساء احبهن، ثم قام بتطليقن، وهكذا، لكن بعد مرور عدة سنوات فوجئ بابنات مطلقاته يذهبون اليه ويطلبون بحقهم في ان يقوم برعايتهم، وهو ما يدخله في ازمة خاصة انه متزوج ولديه حياة واسرة، كذلك مسلسل "سلطان الغرام" الذي تزوج فيه من لوسي ومايا نصري، والاولى هي ام اولادها وعشرة عمره، لكن اعجبه في الثانية كونها تنتمي الى طبقة ارقى منه. 

نور الشريف

ايضا الفنان الراحل نور الشريف الذي كان له اكثر من عمل قدم خلاله هذه الشخصية، نذكر منها "عرفة البحر"، الذي تزوج عبر حلقاته نحو ثلاث مرات، فيما تزوج من اربعة خلال مسلسله الشهير "عائلة الحاج متولي"، والذي اثار ضجة كبيرة وقت عرضه بسبب اعتماده على فكرة ان النساء الاربعة يبحثن عن كيفية ارضاءهن لزوجهن حتى ان جاء ذلك على حساب كرامتهن.