صورة : منى زكي لم تتخلص من روح بسعاد حسني

منى زكي تستعين بسعاد حسني في الترويج لـ

منى زكي تستعين بسعاد حسني في الترويج لـ"افراح القبة"

استخدمت نفس اطلالتها في المسلسل الجديد

استخدمت نفس اطلالتها في المسلسل الجديد

قدمت مسلسل

قدمت مسلسل "السندريلا" عام 2006

تظهر بنفس

تظهر بنفس "اللوك" في احداث العمل الرمضاني

اعربت عن حبها الكبير للفنانة صابرين

اعربت عن حبها الكبير للفنانة صابرين

يبدو ان النجمة منى زكي لم تتمكن حتى الان من اخراج روح سعاد حسني التي قد توحدت معها خلال تقديمها لمسلسل "السندريلا" منذ 10 سنوات.

اطلالة السندريلا

حيث ظهرت منى زكي في الملصقات الدعائية التي طرحتها الشركة المنتجة لمسلسلها الجديد "افراح القبة" باطلالة قريبة بدرجة كبيرة من تلك التي كانت تظهر بها خلال احداث "السندريلا"، يشمل ذلك الفستان الاسود، وطريقة تصفيف الشعر، حتى مكياجها.

فترات زمنية ماضية

وقبل هذه الملصقات جاء الاعلان الترويجي لـ"افراح القبة"، الذي ظهرت فيه منى زكي ايضا في "لوك" يشبه نظيره الخاص بالنجمة الراحلة سعاد حسني، بما في ذلك من حركاتها، وربما يكون مبرر منى زكي في ذلك ان احداث المسلسل وشخصية "تحية عبده" التي تجسدها تدور في فترة زمنية ماضية، وهو ما جبرهم على الاستعانة بستايل ملابس وغيرها من التفاصيل على ان تكون قديمة.

دعاء

منى زكي نشرت هذا الملصق عبر حسابها الرسمي في "انستجرام"، وطلبت من متابعيها الدعاء لها بالتوفيق خلال شهر رمضان، والذي تعود اليه بعد غياب عامين منذ ان قدمت مسلسل "اسيا" مع هاني عادل، وباسم سمرة.

صابرين 

كما نشرت منى زكي صورة للفنانة صابرين من تصويرها لاحد مشاهد العمل، وكشفت فيها عن حبها الكبير لها، ولقبتها بالاسم الذي تظهر به في "افراح القبة"، وهو "حليمة"، واثارت هذه الصورة جدلا بين متابعيها بسبب عدم التزام صابرين بالحجاب الذي ترتديه، واعتبروا نشر النجمة الشابة لهذه الصورة تشجيعا منها لصابرين على ذلك.