في يوم واحد.. نحافة ياسمين عبد العزيز وزينة تثير الجدل وتتسبب بصدمة كبيرة

لفتا الانظار بنحافتهما الملحوظة

لفتا الانظار بنحافتهما الملحوظة

استطاعت خسارة الكثير من وزنها خلال ايام

استطاعت خسارة الكثير من وزنها خلال ايام

بنطلونها الممزق لم يروق لمتابعيها واعتبروه

بنطلونها الممزق لم يروق لمتابعيها واعتبروه "مبالغ فيه"

انقصت الكثير من وزنها حتى بدت رشيقة

انقصت الكثير من وزنها حتى بدت رشيقة

سالها جمهورها عن الحمية او الوسيلة التي تتبعها

سالها جمهورها عن الحمية او الوسيلة التي تتبعها

لفتت النجمتين ياسمين عبد العزيز وزينة الانظار بنحافتهما الملحوظة من خلال صورهما، اذ تمكنتا من فقدان الكثير من وزنهما بدرجة كبيرة دفعت الجمهور للاندهاش حول هذا التغيير.

وزن زائد

حيث كانت اخر اطلالة للفنانة ياسمين عبد العزيز خلال حفل زفاف المخرج كريم السبكي نجل المنتج احمد السبكي، على شهد ابنة المنتج الراحل محمد حسن رمزي، وظهرت ياسمين خلال هذه المناسبة بوزن زائد، تبين خلال الفستان الاحمر مكشوف الذراعين الذي ارتدته.

ياسمين عبدالعزيز

اطلالة مبالغ فيها

وجاءت اطلالة ياسمين عبد العزيز امس خلال صورتها التي شاركت جمهورها فيها عبر "انستجرام" لتكشف عن قدرتها خلال ايام في فقدان عدة كيلوجرامات، وان كانت ملابسها لم تروق لجانب كبير من متابعيها، اذ ارتدت بنطلون جينز ممزق طوال الساق حتى الفخذين، وهو ما وجدوه مبالغا فيه.

زينة

رشاقة زينة

بينما تحرص زينة في اطلالاتها الاخيرة على ارتداء ملابس تؤكد ارادتها في انقاص وزنها، حتى اصبحت تتمتع برشاقة خاطفة للانظار، منها تلك الصورة التي نشرتها على حسابها الرسمي في "انستجرام" وكانت تستشير جمهورها في فستان تقوم بتجربة قياسه عليها داخل احدى محلات الازياء، لتنهال عليها التعليقات، وتساءل متابعيها عن الحمية الغذائية او الوسيلة التي تتبعها حتى وصلت الى هذا الوزن.