صورة : نجوم "مسرح مصر" يكشفون تغيير هيئة احمد مكي

قام الفنان احمد مكي بزيارة لنجوم مسلسل

قام الفنان احمد مكي بزيارة لنجوم مسلسل "صد رد"

نشر هذه الصورة محمد اسامة احد ابطال العمل

نشر هذه الصورة محمد اسامة احد ابطال العمل

تمنى لهم الفنان الكوميدي النجاح في تجربتهم

تمنى لهم الفنان الكوميدي النجاح في تجربتهم

نجوم مسرح مصر في كواليس التصوير

نجوم مسرح مصر في كواليس التصوير

ظهر احمد مكي بعدما تغيرت بنيته الجسدية

ظهر احمد مكي بعدما تغيرت بنيته الجسدية

نشر الممثل الشاب محمد اسامة الشهير بـ"اوس اوس" صورة تجمعه بفريق عمل مسلسل "صد رد" الذي يشارك به في سباق دراما رمضان، منهم اصدقائه في عروض "مسرح مصر" علي ربيع، محمد انور، محمد عبد الرحمن.

عضلات بارزة

وكان العنصر الاهم في هذه الصورة هو تواجد النجم الكوميدي احمد مكي في هذه الجلسة مع صناع "صد رد" ، وان كانت بنيته الجسدية قد تغيرت كثيرا، اذ بدا بوزن زائد بدرجة كبيرة، الى جانب عضلاته البارزة، والتي لفتت انظار متابعي الصورة.

مسلسل صد رد

زيارة قوية

الصورة اثارت الكثير من التساؤلات حول ما اذا كان هناك عمل سيجمع احمد مكي بنجوم عروض "مسرح مصر"، وان كان محمد اسامة قد اشار في تعليقه على الصورة بان احمد مكي قد قام بزيارتهم في موقع تصوير مسلسل "صد رد"، لتهنئتهم على العمل، وتمني النجاح لهم خلال رمضان، وكتب محمد اسامة: زيارة قوية ومفاجاة كبيرة متجيش غير من الكبير اووووى احمد مكى.

اختفاء ملحوظ

جدير بالذكر ان احمد مكي مختفي بشكل ملحوظ من الساحة الفنية منذ فترة طويلة، ولا يظهر في اي فعاليات او مناسبات، وكان كان عمل قدمه وتم عرضه على الشاشة هو الجزء الاخير من مسلسل "الكبير اوي"، الذي لم يحقق النجاح الكبير وقته عرضه في رمضان الماضي، خاصة في ظل انسحاب بطلته دنيا سمير غانم لتقديم عمل اخر من بطولتها وهو "لهفة".