الحموات ازمة النجمات مع شريك حياتهن.. احداهن شهرت بالفنانة في الاعلام

عاشت انغام فصولا متعددة من الخلاف مع والدة طليقها فهد

عاشت انغام فصولا متعددة من الخلاف مع والدة طليقها فهد

انغام مع عبد الرحمن نجلها من الموزع الموسيقي فهد

انغام مع عبد الرحمن نجلها من الموزع الموسيقي فهد

ترددت اشاعات برفض علا غانم زواج ابنها من ياسمين بسبب كبرها عنه

ترددت اشاعات برفض علا غانم زواج ابنها من ياسمين بسبب كبرها عنه

حماة دنيا بطمة قالت انها تكذب ولا تقدم الحقيقة

حماة دنيا بطمة قالت انها تكذب ولا تقدم الحقيقة

ردت عليها دنيا بطمة بعبارة

ردت عليها دنيا بطمة بعبارة "اذا اكرمت الكريم ملكته"

العلاقة بين بعض النجمات العرب ووالدات ازواجهن لم تكن لدى جميعهن طيبة، ومبنية على الاحترام والتقدير، بالعكس اشتد الخلاف بينهن، حتى وصل في بعض الحالات الى اروقة المحاكم، وذلك بعد ان مر على وسائل الاعلام.

دنيا بطمة

الامثلة على هذه الحالات السلبية في علاقات النجمات بحمواتهن عديدة نذكر منها احدثها التي نشات منذ ايام بين المطربة دنيا بطمة، ومعا الترك والدة زوجها محمد الترك، اذ اعلنت حماتها انها غادرت منزل ابنها بسبب تزوير دنيا للحقائق، وسعيها لاظهار ان علاقتها باحفادها عبر الاعلام.

الكلاب تنبح

وهو الامر الذي لم تسكت عليه دنيا بطمة، فكتبت منشوار على انستجرام "اذا أنت اكرمت الكريم ملكته وان انت أكرمت اللئيم تمردا"، وارفقتها بصورة مكتوب عليها هذه العبارات، وكتبت ايضا: هكذا حال بعض البشر، الحمد لله على نعمة العقل التي لا يمتلكها الكثيرون، بعضهم كبار في السن، لكنهم صغار العقول والعكس صحيح وبعضهم يعتقدون أنهم مثقفون لكنهم في نفس الوقت متخلفون ومنهم من يتقن الكذب ولكن ينسى ان الله يرانا والله يكفيكم شر اللئيم إذا تمردا، حسبنا الله ونعم الوكيل. النية أبلغ من العمل، خيرا تعمل شرا تلقى هذا حال الدنيا، القافلة تسير والكلاب تنبح. مغربية مرفوعة الرأس.

دنيا بطمة

تاثير سلبي

وشارك محمد الترك، والد المطربة الصغيرة حلا الترك، في هذه الخلافات الكلامية، وابدى استاؤه الشديد مما اعلنته والدته، مشيرا الى التاثير السلبي الذي عاد اليه والى كل افراد عائلته من وراء هذه التصريحات، التي اعتبرها غير صحيحة، مشددا على ان دنيا بطمة كانت لطيفة معها خلال تواجدها في المنزل.

دنيا بطمة وزوجها

انغام

الى جانب انغام التي عاشت فصولا مع حماتها والدة الموزع الموسيقي فهد، اذ اعلنت حماتها انها لا تتمكن من رؤية حفيدها "عبد الرحمن" الذي انجبته انغام من فهد، الذي يعيش حالة نفسية سيئة بسبب ذلك، لذا تقدمت بدعوى قضائية لحصول على حق رؤيته، واستغلت حماتها هذه الازمة وراحت لتجري لقاءات اعلامية تشرح فيها كواليس العلاقة بينها وبين ابنها وانغام، لافتة الى ان الاخيرة قاسية وتحرمهم من رؤية الطفل.

تصريحات متبادلة

ومن وقت لاخر تشهد وسائل الاعلام حالة من السجال والتصريحات المتبادلة بين الطرفين انغام وحماتها، اخرها حينما حكم القضاء الكويتي بضبط واحضار الفنانة المصرية بسبب منعها لطليقها وحماتها من رؤية "عبد الرحمن"، وهو ما شكل كارت تهديد لانغام، اذ كانت مرتبطة بالسفر الى الكويت لاحياء حفل غنائي ضخم ضمن مهرجان "هلا فبراير"، لكنها تجاوزت كل ذلك، ومازالت محتفظة بحقها في حضانة ابنها.

ياسمين الجيلاني

ياسمين الجيلاني

وكانت الممثلة الشابة ياسمين الجيلاني قد تعرضت لبعض المضايقات من الفنانة علا رامي والدة الممثل الشاب عمر خورشيد، بعد اعلان الاخير قراره بالزواج منها، وكان سبب الغضب انها تكبره بثلاثة اعوام، وطلبت منه التروي والتفكير جيدا، لكن بعد الزواج غيرت علا رامي حديثها تماما، كاشفة عن ان هذه الاخبار غير صحيحة، ولم تستطع نفي ان ياسيمين تكبر عن ابنها.