صورة.. زينة تكشف حقيقة معاناتها من عيب خلقي وتقلق جمهورها

نشرت رسم لاحدى معجباتها من افيش

نشرت رسم لاحدى معجباتها من افيش "ازمة نسب"

اكدت ان الرسم قدمت ملامحها كما هي دون اي تغيير

اكدت ان الرسم قدمت ملامحها كما هي دون اي تغيير

كشفت ان البعض يظن معاناتها من عيب خلقي

كشفت ان البعض يظن معاناتها من عيب خلقي

لفتت الى ان عينها بها

لفتت الى ان عينها بها "حور" وليس "حول"

تهتم النجمة المصرية زينة بنشر الصور والرسومات التي يرسلها اليها معجبيها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، وتبدي في تعليقها عليها عجابها او تحفظها عليها.

رسم دقيق

زينة نشرت عبر حسابها في "انستقرام" صور لرسم بسيط لوجهها واطلالتها التي ظهرت عليها في احدى افيشات مسلسلها الجديد "ازمة نسب"، وابدت زينة اعجابها الشديد بالفتاة التي رسمتها بهذه الدقة، ونقل ملامحها كما هي دون تغيير يجعلها تضايق من بعض رسومات بعض الفنانين لها.

حور بسيط

وكتبت زينة في تعليقها على الصورة موجهة حديثها للشابة التي رسمتها قائلة: انتي فنانة مبدعة برافو انا عندي حور بسيط في عيني اليمين عمر ماحد رسمني وعمله بالظبط كده، ساعات بيطلعوه "حول"،  ميرسي يا حبيبتي اوي علي وقتك ومجهودك، وبرافو علي ابداعك.

زينة

فتنة العين

جدير بالذكر ان الحور يشير الى فتنة العين، اذ يكون موجود في حالتين الاولى لدى العين ذات البياض المشتد شديدة السواد مستديرة الحدقة ذات الجفون الطويلة، والثانية لدى العيون الواسعة ضيقة الحدقة، لكن البعض يختلط عليه الامر والظن بانه "حول"، وهو ما يحدث مع الفنانة المصرية في اغلب الرسومات لها.

ازمة نسب

وكانت زينة قد اقلقت جمهورها بشان "ازمة نسب"، اذ طلبت من متابعيها على "انستجرام" ان ينتظروها لتعلن خلال ايام قرارا يتعلق بهذا العمل الدرامي، وارفقت تعليقها باية قرانية هي "وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم"، وهو ما جعل البعض يتكهن باحتمالية خروج المسلسل من شهر رمضان القادم.