باسم ياخور يفجعه الموت ويبكي بحرقة

باسم ياخور يطل على جمهوره من السويداء

باسم ياخور يطل على جمهوره من السويداء

الصحافية علا محمد التي توفيت بحادث سير ونعاها باسم ياخور

الصحافية علا محمد التي توفيت بحادث سير ونعاها باسم ياخور

باسم ياخور من كواليس مسلسل الندم

باسم ياخور من كواليس مسلسل الندم

بوستر مسلسل

بوستر مسلسل "تحت الحزام" المقرر عرضة في رمضان 2016

باسم ياخور يطل باكثر من مسلسل في رمضان 2016

باسم ياخور يطل باكثر من مسلسل في رمضان 2016

الممثل السوري باسم ياخور اعرب عن حزنه الكبير لوفاة احدى صديقاته الصحافية السورية علا محمد، وكتب لها رسالة نعي عبر صفحته على "الفيسبوك" جاء فيها :" الصحفية علا النشيطة وصاحبة البسمة الدافئة والتفاؤل الدائم كانت معنا في "بنات العيلة" و"الولادة من الخاصرة" و"العراب" وفي مشوار طويل من الاعمال وكانت بحضورها المهذب واللطيف جزء من العائلة وصديقة لا تنسى وتوفيت اثر حادث سير اليم.. علا لن تنساكي قلوبنا الدامعة الف رحمة على روحك".

وكان الوسط الفني والاعلامي السوري فجع بوفاة الصحافية الشابة علا محمد اثر حادث سير على طريق دمشق حمص، عن عمر لم يتجاوز الخمسة وثلاثين ربيعاً.

وشغلت علا منصب المسؤولة الاعلامية في شركة "كلاكيت" للإنتاج الفني منذ سنوات عدة، فكانت صلة الوصل الاولى بين الوسائل الإعلامية والشركة وما تنتجه من اعمال والفنّانين المشاركين فيها.

صور: 3 شخصيات سيطل بها باسم ياخور في رمضان 2016

نوال الكويتية وعبادي الجوهر ينضمان لنجوم دراما رمضان

الدراما السورية لـ رمضان 2016..غزارة متنوعة توقع المشاهد بالحيرة

باسل خياط في السويداء

من ناحية ثانية، يتواجد الممثل السوري باسم ياخور في منطقة السويداء بسوريا حيث شارك متابعيه بصور له من هناك، وعلق عليها قائلا :"من جبل العز والكرامة ومن محافظة السويداء صباح جميل برائحة الطبيعة الخلابة والهواء المنعش".

يشار الى ان باسم ياخور يشارك في موسم رمضان 2016 بأكثر من مسلسل بينهم مسلسل "العراب- تحت الحزام"، ومسلسل "الندم" حيث يواصل تصوير مشاهده للمسلسلين في الاراضي السورية.