اكتشفوا الشخصية التي ترغب ماجدة الرومي في تجسيدها على الشاشة

رغم توقف الخطوات التمثيلية للسيدة ماجدة الرومي عند بطولتها لفيلم "عودة الابن الضال" الذي قدمته عام 1976 مع المخرج العالمي يوسف شاهين، الا انها اكدت امتلاكها لطموحات كثيرة في هذا المجال.

احمد زكي

النجمة اللبنانية ماجدة الرومي نفت اعتزالها التمثيل بعد هذا العمل، مشددة على انها بعده تلقت العديد من العروض الفنية للمشاركة في بطولات، منها فيلم مع النجم الراحل احمد زكي، لكن احد اصدقائها نصحها بان تقرا السيناريو جيدا ولا تتسرع في القبول، لكن موت الفنان المصري لم يمهلها الفرصة للقاءه فنيا.

ماجدة الرومي

مي زيادة

واوضحت خلال المؤتمر الصحفي الذي اقامته مساء امس انها ترغب في العودة الى شاشة السينما مرة اخرى، وانه بين الشخصيات التي تتمنى تقديمها هي الاديبة والكاتبة الفلسطينية مي زيادة، اذ ترغب في تقديم سيرتها الذاتية، معتبرة ان هذه الامراة حياتها حافلة بالمحطات التي تستحق استعراضها فيي فيلم.

فيروز

وبسؤالها عما اذا كانت تمثل صوت لبنان بعد ان كانت فيروز هي صوت لبنان قالت ماجدة الرومي انه لا يمكن لاي مطرب ان يحل محل اخرى، او ياخذ مكانه، لافتة الى ان فيروز مازالت موجودة وتعد صوت لبنان الاول، مشيرة الى انها احدى تلميذاتها.

برامج اكتشاف المواهب

وتطرقت للحديث عن برامج اكتشاف المواهب موضحة انها لا تكفي لاكتشاف ودعم الأصوات الموهوبة،  لافتة إلى أنه في نفس الوقت لا يمكن الاعتماد على الصوت وحده للتواجد على الساحة الغنائية مشيرة إلى ان فيروز وأم كلثوم والكبار لم يظهروا  على الساحة فجأة انما عملوا على تطوير أنفسهم من جهات عدة كالصوت والجسم والحالة النفسية.