صور.. ما الذي يجمع بين ابنة نور الشريف واحمد عز؟

تعود مي نور الشريف للتمثيل عبر

تعود مي نور الشريف للتمثيل عبر "تورا بورا"

المسلسل الاذاعي يشاركها بطولته احمد عز ونيكول سابا

المسلسل الاذاعي يشاركها بطولته احمد عز ونيكول سابا

فريق عمل المسلسل يحتفل ببدء تسجيل حلقاته

فريق عمل المسلسل يحتفل ببدء تسجيل حلقاته

نيكول رحبت بمي على

نيكول رحبت بمي على "فيسبوك" وطلبت من الجمهور انتظارهما

بعد ان تغيبت الفنانة مي نور الشريف نحو 5 سنوات عن المشاركة في اعمال تليفزيونية، لاسباب متعددة منها عدم ايمانها بالنصوص التي عرضت عليها، الى جانب حزنها على وفاة والدها الفنان الراحل نور الشريف، قررت مي الخروج من هذه الحالة والمشاركة في عمل تمثيلي جديد.

تورا بورا

تاتي هذه العودة لنجلة نور الشريف من خلال مسلسل اذاعي بعنوان "تورا بورا"، والذي يشاركها بطولته النجمين احمد عز، ونيكول سابا، لذا اجتمعت بهما امس في مقر شركة ميديا سيتي بمنطقة المعادي، وهي الشركة المنتجة للعمل، وقامت بتقطيع قالب التورتة احتفالا بالعمل الجديد، متمنين ان ينال اعجاب الجمهور عند عرضه، خاصة انه يشهد التعاون الاول لها معهما.

ووجدت مي نور الشريف ترحيبا من نجما العمل بها، فقد نشرت نيكول سابا عبر صفحتها الرسمية في "فيسبوك" صورا تجمعها بها، ووصفتها بـ"الحلوة"، وطلبت من الجمهور انتظارهما في شهر رمضان على الاذاعة.
نيكول سابا

كوميديا اجتماعية

ويتبين من اسم المسلسل "تورا بورا" انه عمل كوميدي اجتماعي، سيتم اذاعة حلقاته يوميا خلال شهر رمضان، وربما تكون مي نور الشريف قد اختارت الاذاعة لتمهد للجمهور عودتها الى عالم التمثيل مجددا، بعد ان شاركت في مجموعة من الاعمال الدراممية المميزة منها "وادي الملوك" مع سمية الخشاب، وصابرين، و"الدالي" باجزاءه الثلاثة، ومسلسل "متخافوش" وكلاهما مع والدها الراحل نور الشريف.

تحدي قوي

وتخوض مي نور الشريف تحدي قوي تعتمد فيه على قدراتها التمثيلية، لاثبات انها جديرة بان تصبح واحدة من ابرز نجمات عالم الفن، دون الارتكاز الى كونها ابنة الفنان القدير الذي يعشقه كثيرين، ويساعدها في ذلك القصة والسيناريو والحوار لـ"تورا بورا" الذي كتبه المؤلف ايمن سلامة، ويخرجه علي مصليحي، ويتمنى فريق العمل ان يتمكنوا من عودة مستمع الراديو لانتظار الحلقات الجديدة اولا باول.