نجوى كرم وعاصي الحلاني وامل حجازي بأحدث كليباتهم..ايها الاجمل؟

نجوى كرم نابضة بالحيوية والطاقة قي كليب دني يا دنا

نجوى كرم نابضة بالحيوية والطاقة قي كليب دني يا دنا

نجوى كرم في مشهد من كليبها

نجوى كرم في مشهد من كليبها

امل حجازي تعود بقوة من خلال كليبها كذبة كبيرة

امل حجازي تعود بقوة من خلال كليبها كذبة كبيرة

مشهد من كليب امل حجازي

مشهد من كليب امل حجازي "كذبة كبيرة"

عاصي الحلاني يصدر كليبه الجديد

عاصي الحلاني يصدر كليبه الجديد "احلى الاسامي"

امل الحجازي اظهرت قدراتها التمثيلية في كليب

امل الحجازي اظهرت قدراتها التمثيلية في كليب "كذبة كبيرة"

عاصي الحلاني في احدث صورة له

عاصي الحلاني في احدث صورة له

سلفي جمعت سعيد الماروق وعاصي الحلاني

سلفي جمعت سعيد الماروق وعاصي الحلاني

سعيد الماروق خلال تصويره كليب نجوى كرم في بعلبك

سعيد الماروق خلال تصويره كليب نجوى كرم في بعلبك

عودة اكثر من قوية للمخرج اللبناني سعيد الماروق الى عالم الاخراج بعد تماثله من سرطان الرئة حيث شاهدنا له 3  فيديو كليبات صدرت خلال اسبوع واحد وشملت كل من النجوم: شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم وفارس الغناء العربي عاصي الحلاني والفنانة امل حجازي التي عادت ايضا بقوة بعد غياب طويل عن تصوير كليباتها.

نجوى كرم..فاقت التوقعات
نبدأ مع الفنانة اللبنانية نجوى كرم التي تجاوز مشاهدي فيديو كليبها "دني يا دنا" النصف مليون مشاهد خلال يومين فقط، مما يدل على نجاحها بشكل ساحق بالاغنية التي اطلقتها من كلماتها، وفاجئتنا بإطلالتها المتجددة في هذا الفيديو الذي اخرجه سعيد الماروق بكل طاقة وحيوية.

نجوى كرم بدت متألقة في الكليب بأكثر من 4 اطلالات لها حيث اطلت كأميرة وهي ترتدي الفستان الازرق وتغني وسط اعمد قلعة بعلبك الاثرية في مدينة بعلبك اللبنانية، ثم رأيناها بفستان من وحي الغجر وهي ترقص فيه وتضج بالفرح في مهرجان الالوان ضمن برك الملح في منطقة شكا، في فكرة يبدو انها مستوحاة من مهرجانات الالوان في الهند، كما اطلت نجوى بحركات انثوية ودلع اثناء المشاجرة عليها لخطف قلبها.

نجوى والتجرية الاروع في حياتها
نجوى بدت انها متحمسة جدا لاطلاق الكليب حيث اطلت بعدها على مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو اوضحت فيه تفاصيل عملها ووصفت تجربتها فيه بأنها الاكثر روعة في حياتها.

وقالت "في بعلبك شعرت برهبة غريبة لانها كانت المرة الأولى لي التي اجلس فيها تحت اعمدة بعلبك، وصورنا بطريقة فنية. سعيد الماروق كان يحاول اكتشاف الزوايا، فقلت له "بعلبك هي بعلبك". استمر التصوير حتى طلوع الفجر قاومت فيها البرد هناك. وفي اليوم الثالي انتقلنا الى منطقة شكا، حيث برز جنون سعيد الماروق الذي كان يريد تلوين كل الساحات بكل الألوان. وبعد ان انتهينا من التصوير جعلني اشعر ان الاغنية "صيفية"، فبدا التناقص بين جدية ووقار وعظمة بعلبك وبين جو آخر مختلف ومودرن. ثم انتقلنا الى منطقة "ضبية" وصورنا بأسلوب "برودواي"، لأننا جمعنا بين 3 أجواء الاول في بعلبك والثاني مليء بالالون والثالث يجمع بين التراث والحداثة".

عاصي الحلاني يلاحق حبيبته
بدروه، النجم اللبناني عاصي الحلاني اطل بكليب اغنيته التي حملت عنوان "احلى الاسامي" بتوقيع المخرج سعيد الماروق، وصور الكليب في العاصمة اللبنانية بيروت بفكرة تترجم موضوع الاغنية حيث يلاحق حبيبته في كل الاماكن.

اغنية "احلى الاسامي" من كلمات احمد علوي، الحان طلال، توزيع حسام كامل وماستر طوني حداد وهي من اغنيات ألبوم فارس الغناء العربي المنتظر طرحه في الاسواق في عيد الفطر المبارك.

امل حجازي  تعاني من كذب حبيبها
الفنانة اللبنانية امل حجازي اطلت هي الاخرى منذ ايام بفيديو كليب بعنوان "كذبة كبيرة"، وهو من اخراج سعيد الماروق الذي قدمها بطريقة مختلفة ونجح بإظهار موهبتها التمثيلية حيث نقلت للمشاهد معاناتها من جرح حبيبها لها بكل اسى لتعبر عن مشاعر الالم التي اعترتها ضمن مشاهد الطبيعية والتي جاءت متماهية مع كلمات الاغنية الحزينة.

الاغنية من كلمات مارسيل مدور، الحان اوميت سايان وتوزيع ايتكن كورت وناصر الأسعد. 

شاهدوا الكليبات الثلاثة بعدسة سعيد الماروق، ومن برأيكم تفوق بها؟.