بالصور.. غادة عبد الرازق انيقة وعاقلة في "الخانكة"

اعتمدت اللون الابيض في ازياءها بالجلسة

اعتمدت اللون الابيض في ازياءها بالجلسة

ظهرت انيقة وفي غاية الشياكة ونوعت تسريحة شعرها

ظهرت انيقة وفي غاية الشياكة ونوعت تسريحة شعرها

ظهرت بدرجة عالية من الاتزان والعقل رغم بطولتها لـ

ظهرت بدرجة عالية من الاتزان والعقل رغم بطولتها لـ"الخانكة"

شاركها الجلسة نجما العمل ماجد المصري وفتحي عبد الوهاب

شاركها الجلسة نجما العمل ماجد المصري وفتحي عبد الوهاب

نشر المصور خالد فضة عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" الصور الكاملة لجلسة التصوير التي خضعت لها النجمة غادة عبد الرازق للترويج لمسلسلها الجديد "الخانكة"، وشاركها فيها ماجد المصري، وفتحي عبد الوهاب، حيث من المقرر عرض العمل خلال شهر رمضان القادم.

ازياء بيضاء

وظهرت غادة عبد الرازق في صور الجلسة انيقة، وفي غاية الشياكة، اذ اعتمدت على اللون الابيض في ازيائها بين بلوزة مع جيب رمادية اللون، وفستان ابيض قصير يبعد قليلا عن الركبتين، وتسريحة شعر متنوعة بين تلك التي اسدلت شعرها على كتفيها، واخرى جمعت فيه شعرها ليبدو كما لو كان قصيرا.

اتزان وعقل

وجاءت اطلالة غادة عبد الرازق في درجة عالية من الاتزان والعقل، رغم انها خلال احداث العمل تدخل الخانكة، بعدما يشكك ابطاله في سلامة قواها العقلية، اذ تتعرض للتحرش من طالب في المدرسة التي تعمل بها كمدرسة تمارين رياضية.

نجما الخانكة

شارك غادة عبد الرازق هذه الجلسة الترويجية لـ"الخانكة" نجما العمل ماجد المصري، وفتحي عبد الوهاب، اذ يجسد الاول والد الطفل الذي يتحرش بها، وهو صاحب نفوذ وسلطة واسعة، يستخدمها في قلب الاحداث راسا على عقب، فيما يقدم فتحي عبدالوهاب شخصية محامي يساند غادة في ازمتها، لنتابع الصراع بين النفوذ والحق خلال 30 حلقة.