داليا البحيري تختلف مع زوجها بسبب انتماءاته الرياضية.. وابنتها شاهدة

تستمر في تصوير

تستمر في تصوير "يوميات زوجة مفروسة اوي" خلال رمضان

ينشا بين الزوجين خلافا حول الاطفال

ينشا بين الزوجين خلافا حول الاطفال

اختلاف انتماءاتهم الكروية تتسبب في مشكلات كوميدية بينهم

اختلاف انتماءاتهم الكروية تتسبب في مشكلات كوميدية بينهم

حضرت ابنتها قسمت كواليس تصويرها للعمل

حضرت ابنتها قسمت كواليس تصويرها للعمل

مروة عبد المنعم تواصل تقديم شخصية الصحفية في العمل

مروة عبد المنعم تواصل تقديم شخصية الصحفية في العمل

تواصل النجمة داليا البحيري في تصوير الجزء الثاني من مسلسلها "يوميات زوجة مفروسة اوي" في ستوديو سمنودي بمنطقة شبرامنت، ومن المقرر ان تستمر في التصوير خلال شهر رمضان ايضا، اذ لم يتمكن فريق العمل من انهاء جانب كبير من مشاهده، يسمح باتمامه خلال الايام القليلة التي تفصلنا عن رمضان.

"هي" حضرت امس تصوير مجموعة من مشاهد "يوميات زوجة مفروسة اوي"، وكانت بحضور نجوم العمل، داليا البحيري، خالد سرحان، سمير غانم، رجاء الجداوي، الى جانب سلوى عثمان، وعلاء زينهم، والطفلين سولي ونور.

خلاف شديد

كان بين هذه المشاهد مشهد متعلق بخلاف شديد ينشب بين الزوجين داليا البحيري وخالد سرحان، يدفع الاخير لتقرير اصطحاب ابنيه ليعيشا معه بعيدا عن داليا، باعتبارها لم تكن اهل لحمايتهم، ويتمسك خالد بموقفه رغم محاولات رجاء الجداوي وسمير غانم في دفعه للعدول عن رايه، وذلك في اطار كوميدي.

التعصب الكروي

ايضا مشهد ضمن حلقة اخرى تناقش قضية التعصب الكروي نحو اندية شهيرة، ويكون ذلك واضحا من خلال ملابس الفنانين، اذ يؤيد كلا من داليا البحيري وسمير غانم النادي الاهلي، ويرتديان تي شيرتات حمراء اللون، فيما يؤيد خالد سرحان ورجاء الجداوي نادي الزمالك، لذا يستعينان باللون الابيض في ملابسهما، ويكون لذلك تاثير على الطفلين ايضا.

داليا البحيري

ابنة داليا البحيري

كما كان لافتا حضور "قسمت" نجلة داليا البحيري تصوير العمل، وتتابع تحضير والدتها لكل المشاهد، كذلك اضفت جو من المرح في الكواليس، وبدورها كانت تطمئن عليها داليا بعد انهاءها لكل مشهد، اذ تطلق عليها اسم دلال معروف هو "كيمي".

مواقف كوميدية

وفي نهاية اليوم حضرت مروة عبد المنعم لتصوير مجموعة من مشاهدها، مع نجوم العمل، اذ تستمر في تجسيدها لشخصية الصحفية زميلة داليا البحيري، ويمران بمجموعة من المواقف الكوميدية المضحكة، خاصة في ظل تولي داليا وزوجها خالد سرحان لمناصب كبيرة.