صورة.. اهل زينة يضربونها بسبب أزمتها الشهيرة

تثير الجدل بصورها ومنشوراتها في مواقع التواصل

تثير الجدل بصورها ومنشوراتها في مواقع التواصل

نشرت صورة لتعرضها للضرب في احد المشاهد

نشرت صورة لتعرضها للضرب في احد المشاهد

ذكرت ان ابطال مسلسلها

ذكرت ان ابطال مسلسلها "ازمة نسب" قاموا بضربها

اكدت انها كانت مجرد دعابة وان الضرب ضمن احداث العمل

اكدت انها كانت مجرد دعابة وان الضرب ضمن احداث العمل

تواصل النجمة زينة تصوير مسلسلها الجديد "ازمة نسب" الذي تشارك به في سباق دراما رمضان، مع مجموعة كبيرة من الفنانين، وهو من تاليف محمد صلاح العزب، اخراج ابراهيم فخر.

الام كبيرة

كعادتها زينة تثير الجدل بما تكتبته وتنشره عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، اذ قامت امس بنشر صورا مجمعة لاحد المشاهد التي قامت بتصويرها ضمن احداث العمل التليفزيوني، وهي تخص مشهد تعرضها للضرب، وهو ما يتسبب في الام كبيرة لديها في وجهها وجسدها، دخلت على اثره المستشفى.

ازمة نسب

زينة قالت في تعليقها على الصورة "ضربوني وعوروني وكسرولي دراعي نجوم مسلسل ازمة نسب"، وكان ذلك بحضور ابطال يجسدون افراد عائلتها منهم سلوى خطاب، ونجم "مسرح مصر" محمد انور، الذي يجسد شخصية ابن خالتها، كذلك محمود عبد المغني، ، والمخرج سعيد حامد، وايضا مدير التصوير عمر فتحي.

دعابة

ولانها توقعت ان تقلب هذه الصور الاوضاع راسا على عقب، اذا ما كانت حقيقية، ذيلت زينة تعليقها لتوضيح الامر على انها مجرد دعابة مع جمهورها، وان ذلك ضمن مشاهد العمل، وقالت "بهزر على فكرة"، وجاءت تعليقات الصورة تشير الى قلق محبيها عليها، وتمنيهم الا يمسها شر او مكروه، متوقعين ان العلم سيحقق نجاحا كبيرا وسط المنافسة الرمضانية.

قضية شهيرة

الجدير بالذكر انه بمجرد اعلان طاقم المسلسل عن تغيير اسمه من "بوابة جهنم" الى "ازمة نسب"، ونالت زينة الكثير من الانتقادات من قبل المتابعين للامر، اذ اعتبروها تستغل قضيتها الشهيرة مع النجم احمد عز، وتقدمها ضمن عمل يتكون من 30 حلقة، حتى ان بطل المسلسل محمود عبد المغني حاول خلال لقاء تليفزيوني له نفي كون "ازمة نسب" يناقش ازمة زينة مع عز، لكنه لم ينكر تناوله لموضوع يقترب من هذه المشكلة.