طليقة محمد الترك تهدده..ودنيا بطمة تدعو لحماتها بالشفاء!

منى السابر طليقة محمد الترك وام اولاده

منى السابر طليقة محمد الترك وام اولاده

دنيا بطمة ترد على حماتها وتدعو لها بالشفاء

دنيا بطمة ترد على حماتها وتدعو لها بالشفاء

اولاد منى السابر من محمد الترك

اولاد منى السابر من محمد الترك

محمد الترك يدافع عن زوجته دنيا بطمة

محمد الترك يدافع عن زوجته دنيا بطمة

الفنانة حلا الترك على الحياد في هذه المعركة

الفنانة حلا الترك على الحياد في هذه المعركة

منى السابر تهدد طليقها وزوجته دنيا بطمة

منى السابر تهدد طليقها وزوجته دنيا بطمة

تتواصل فصول ما يمكن تسميته بالحرب الدائرة بين الفنانة المغربية دنيا بطمة وكل من حماتها وطليقة زوجها المنتج البحريني محمد الترك وذلك عبر رسائل هجومية قاسية يوجهها كل منهم الى خصمه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فبعد تدخل الزوج في الجدال وتكذيب والدته لصالح زوجته دنيا بطمة في رسالة نشرناها له امس، دخلت على الخط طليقته منى السابر التي هددت الزوجين برسالة غير مباشرة في حال التعرض بالسوء لاولادها الثلاثة (حلا ومحمد وعبدالله) خاصة بعد تصريح والدة محمد الترك بأن كنتها دنيا تقسو على اولاد ابنها، فكتبت :" حسبي الله ونعم الوكيل والله والله والله اذا بيصير شي في عيالي لاجعل قضيتي قضية رأي عام دوليا"، مضيفة "من يفعل الشر لن يفارق بيته ...يارب وفقني وانصرني وكن معي".

تغريدة منى السابر

دنيا بطمة ترد على حماتها
بدورها، لم تسكت دنيا بطمة عن تصريح حماتها البحرينية مهى الترك ضدها بشأن تكذيبها حول رعايتها اولاد زوجها كأم، فاقتبست دنيا بيت شعر جاء فيه :"كن كالنخيل عن الاحقاد مرتفعا... بالطوب يرمى فيرمي اطيب الثمر"، وارفقته دنيا بتدوينة اخرى قالت فيها :" ليس من الذكاء ان تنتصر في الجدال وانما من الذكاء الا تدخل في الجدال اصلا، ..الله يشفي كل مريض من علته"، وارفقته بهاشتاغ " عائلتي خط احمر".

فيديو: دنيا بطمة تتلقى الضربات..فهل ترد على اهانتها؟

دنيا كانت ايضا ردت على حماتها في تدوينة سابقة قالت فيها :"اذا انت اكرمت الكريم ملكته وان انت اكرمت اللئيم تمردا"، مضيفة :"هكذا حال بعض البشر... الحمد لله على نعمة العقل التي لا يمتلكها الكثيرون... بعضهم كبار فالسن، لكنهم صغار العقول والعكس صحيح وبعضهم يعتقدون انهم مثقفون لكنهم في نفس الوقت متخلفون ومنهم من يتقن الكذب ولكن ينسى أن الله يرانا والله يكفيكم شر اللئيم إذا تمردا. حسبنا الله ونعم الوكيل. النية ابلغ من العمل. خيرا تعمل شراً تلقى هذا حال الدنيا. القافلة تسير والكلاب تنبح. مغربية مرفوعة الرأس". 

بدايات المعركة بين دنيا بطمة وحماتها
وكانت المغنية المغربية دنيا بطمة اطلت في فيديو بثته القناة الثانية المغربية حيث تم تصويره في منزلها بالبحرين مع زوجها النجم محمد الترك وابناءه من زوجته السابقة وعلى رأسهم المطربة الشابة حلا الترك.

دنيا بطمة ظهرت وهي تتحدث وزوجها عن كيفية تعاملها مع الاطفال وانها تمارس معهم امومتها بشكل كامل ولا تتأخر ابدا في مساعدتهما ولا تشعرهم انها زوجة اب ابدا، الا ان حماتها سارعت الى فضح ادعاءات دنيا عبر تصريح صحافي اثار ضجة كبيرة.

محمد الترك يشكر والدته في اعنف رد بعدما فضحت زوجته دنيا بطمة!!

وقالت حماة دنيا بطمة : "انا مها الترك جدة حلا محمد وعبد الله الترك، واقطن معهم في نفس المنزل..وما جاء في هذا الفيديو من كلام عار عن الصحة وكله تمثيل بتمثيل، وان ما قامت به الفنانة دنيا بطمة، ماهو إلا تزوير للحقيقة، فلا شيء مما جاء صحيحا، بل على عكس ماقيل فلا يوجد اي اهتمام او تعامل مع الاولاد من قبلها، وانا جدتهم وجدهم من يتولى جميع أمورهم".

فهل تتواصل حدة المعركة بين الاطراف الاربعة وتشتعل اكثر بالردود الهجومية؟.