هل تربح نيكول سابا رهانها مع "ولاد تسعة" خارج رمضان؟

تبدا تحضير

تبدا تحضير "ولاد تسعة" خلال رمضان

التصوير والتنفيذ يبدا بعد انتهاء رمضان

التصوير والتنفيذ يبدا بعد انتهاء رمضان

المسلسل تدور حداثه حول 5 فتيات لكل منهن خط درامي رئيسي

المسلسل تدور حداثه حول 5 فتيات لكل منهن خط درامي رئيسي

يختلف عن دراما حكايات الصبايا المتعارف عليها

يختلف عن دراما حكايات الصبايا المتعارف عليها

تجربة جديدة ومميزة تستعد النجمة اللبنانية نيكول سابا لخوضها مع مسلسل "ولاد تسعة"، الذي من اجله تغيبت عن دراما رمضان القادم، وفضلت ان تنشغل هذه الفترة بنشاطها الغنائي، حتى تتفرغ  للمسلسل عند بدء تنفيذه، خاصة انه يعد المرة الاولى لها في بطولة دراما طويلة. 

تحضير في رمضان

وقد حددت شركة "الاخوة المتحدين" شهر رمضان موعدا لاجراء الجلسات التحضيرية لـ"ولاد تسعة" مع نيكول سابا، وباقي فريق العمل الذي كتبه المؤلف فداء الشندويلي بحرفية عالية كعادته في الدراما الاجتماعية الرومانسية، وبطريقة ستجبر المشاهد لانتظار معرفة الاحداث التي ستقع خلال الحلقات التالية.

5 فتيات

نيكول سابا تضع امالها على قدرة قصة المسلسل في اجتذاب الجمهور لها، اذ تدور احداث العمل حول 5 فتيات لكل منهن قصة، وهن نيكول سابا، هبة مجدي، سهر الصايغ، الهام عبد البديع، وحتى الان لم يتم التعاقد مع الفتاة الخامسة، وقصصهن الخمسة تدخل ضمن القصة الرئيسية للعمل، اذ يبدو كما لو كان 5 مسلسلات داخل مسلسل واحد، تستمر كل الخيوط من الحلقة الاولى حتى الستين، وذلك في اطار تشويقي ايضا.

ليست حكاية صبايا

وليس معنى ان "ولاد تسعة" هو بطولة جماعية نسائية انه يشبه تلك المسلسلات التي تروي حكايات صبايا وهمومهن، انما يتطرق لجوانب اخرى يرفض صناع العمل الكشف عنها في الوقت الحالي حفاظا على عنصر المفاجاة لدى المشاهدين، لاسيما انه يتكون من 60 حلقة، وسيتم عرضه خلال الموسم الموازي لشهر رمضان، وهو ما يعد اختبار قوي للنجمة اللبنانية يكشف قدرتها في تحمل مسؤولية عمل تليفزيوني.

جدير بالذكر ان "ولاد تسعة" هو مصطلح يتم استخدامه في التعبير عن بساطة الاشخاص والسواسية فيما بينهم، وهي اشارة الى ان شخص ما ولد في الموعد المعارف عليه، اي بعد 9 شهور.