فهد الكبيسي يفاجئ جمهوره بـ "تريو"..احداها "الله يستر"!

فهد الكبيسي يفاجئ جمهوره بطرح تريو من 3 اغنيات

فهد الكبيسي يفاجئ جمهوره بطرح تريو من 3 اغنيات

فهد الكبيسي يغني

فهد الكبيسي يغني "الله يستر"

فهد الكبيسي في احدث صوره على انستغرام

فهد الكبيسي في احدث صوره على انستغرام

الفنان القطري فهد الكبيسي فاجأ جمهور بطرح 3 أغنيات دفعة واحدة، بشكل "تريو" عبر الاذاعات العربية والخليجية والعربية ومن خلال صفحته وقناته الخاصة في موقع "اليوتيوب"، متعاونا بهم مع الشاعر "يـم" من خلال اغنيتين حملت الاولى عنوان "امس ناقص" التي لحنها الفنان الكويتي عبد القادر الهدهود.

ويقول مطلع الاغنية :"جا ولا جابك حبيبي...مرت اللحظة دهر. كنت متعشم بصدمة...وما صدقت ياهو قهر. يا ثقل دم الإنتظار ... ويا بخل طيفك بعد. لا هو تكرم ولا زار .. ولا .. يبغاله وعد".

فهد الكبيسي.."ترى الهوى"
الاغنية الثانية حملت توقيع الشاعر "يـم" قدمها فهد الكبيسي بصحبة آلة العود، تصدى لعزفها الموسيقي صادق جعفر، من الحان سلطان خليفة وحملت عنوان "ترى الهوى" ويقول مطلعها: تدري ان الحب لا ما ينفرض. لا تعاتبني ولا تشره علي. يمكن الله ماهو رايدنا لبعض. لاني لك والظاهر منت لي. ترى الهوى ماهو ملزوم بأحد. وماهو مجبور بوعد".

فهد الكبيسي يطرح اغنيتين جديدتين..وما علاقته بمرضى الالزهايمر؟

صور: بلقيس فتحي وبشار الشطي وفهد الكبيسي يجتمعون مع حياة الفهد

فهد الكبيسي..الله يستر
اما الاغنية الثالثة التي طرحها فهد الكبيسي فجاءت بعنوان "الله يستر" من كلمات الشاعر حمد الكواري، وألحان عبدالله المناعي، وتوزيع سيروس. ويقول مقطعها الاول :"الله يستر وشكثر باقي بعد، من كلام صرت عنك اسمعه يا حسافة خاب ظني والوعد، كنت اظنك دربي اللي اتبعه، كل ما تطري على قلبي ادورلك عذر واقنعه، تودي انا ادرى بعت قلبي والمصيبة اني اخدعه".

 

وتم تسجيل الاغنيات الثلاث في استوديوهات فهد الكبيسي في الدوحة العاصمة القطرية، وقام بالتعاون في مكساج الاغاني مع المهندس جاسم محمد لاغنيتين والمهندس انيل كومار لاغنية "ترى الهوى"، وبشكل مونتاج مصور حديث.

وكان فهد الكبيسي قد تم تكريمه بالكويت مؤخراً في ملتقى الإعلام العربي 13، وذلك للدور الريادي في خدمة الثقافة والإعلام، وقام بتكريمه سلمان صباح السالم وزير الاعلام الكويتي، ووزير شؤون الدولة لشؤون الشباب في الكويت، وماضي الخميس الأمين العام للملتقى.