صور : غادة عبدالرازق تصدم الجمهور بصورها داخل حوض السباحة!

رغم تلقيها الكثير من الانتقادات السابقة على اطلالتها الجريئة  جدا بملابس لا تليق بسنها ولا بصفتها كـ "جدة" الا ان الفنانة المصرية غادة عبدالرازق تضع كل ذلك جانبا ولا تهتم بنصائح جمهورها لها، بل على العكس فإنها تزيد جرعة الجرأة في كل مرة تظهر بها على الاضواء.

غادة عبدالرازق اطلت هذه المرة من جزر المالديف حيث تمضي فترة استراحة ونقاهة بعدما صورت جزءا كبيرا من مشاهدها في "مسلسل الخانكة" لـ رمضان 2016، الا انها صدمت جمهورها بظهورها بالمايوه الذي كشف عن مفاتنها حيث نشرت عدة صور لها وهي تسبح داخل احدى الاحواض البحرية بكل جرأة وراحة.

غادة عبدالرزاق بالمايوه

وبدت غادة بغاية الاستجمام والسعادة تحت اشعة الشمس الحارقة حيث حرصت على اكساب بشرة جسمها اللون البرونزي، الا ان جمهورها شن عليها حملات انتقادت واسعة واتهموها بـ "الابتذال" و"عدم احترام سنها" ودينها عبر ارتدائها ملابس فاضحة.

صور : غادة عبدالرازق .. للنساء فقط في "اللي اختشوا ماتوا"

بالصور: غادة عبدالرازق تفاجئ جمهورها بالشعر القصير

غادة عبدالرازق تشارك بسباق رمضان 2016 
وعقب عودة غادة عبدالرازق من المالديف، ستواصل  تصوير مسلسلها الجديد "الخانكة" المقرر عرضه في شهر رمضان وهو من بطولتها الى جانب ماجد المصري، فتحي عبد الوهاب، انتصار، سميرة عبد العزيز، نهى العمروسي، ميريهان حسين، احمد عبد الوارث، وغيرهم.

المسلسل تأليف محمود دسوقي، اخراج محمد جمعة، انتاج مها سليم ، وستغني تتر (شارة) المسلسل الفنانة تحت عنوان "بتفرج على الأيام" والاغنية من كلمات محمود صلاح، ألحان وتوزيع محمد رحيم.