احمد عز يورط محمود عبد المغني مع زينة

قال في لقاء تليفزيوني ان احمد عز من اقرب اصدقائه

قال في لقاء تليفزيوني ان احمد عز من اقرب اصدقائه

تمنى ان يتم حل مشكلته مع زينة قريبا

تمنى ان يتم حل مشكلته مع زينة قريبا

اكد ان زينة

اكد ان زينة "بنت بلد وحبوبة"

محبو زينة هاجموه على

محبو زينة هاجموه على "انستقرام" وطلبوا استبعاده من "ازمة نسب"

افيش غير رسمي للمسلسل المقرر عرضه في رمضان

افيش غير رسمي للمسلسل المقرر عرضه في رمضان

نار الازمة المشتعلة بين النجمين احمد عز وزينة اصبحت تطول اي فنان يدخل بينهم ويتبع اي طرف منهما، بل انه حتى ان وقف على الحياد فانه لن يصبح محبوبا من قبل عشاق الفنانين.

شخصية محترمة

حيث صرح الفنان محمود عبد المغني في لقائه ببرنامج "واحد من الناس" مع الاعلامي عمرو الليثي ان احمد عز صديقه ويقترب منه بدرجة شقيق، مؤكدا على احترامه له، ووصفه بانه من الشخصيات المحترمة للغاية، وذكر انه تعاون معه في اعمال عدة منها افلام "الشبح"، "ملاكي اسكندرية"، "يوم الكرامة".

محمود عبدالمغني وزينة

بنت بلد

وتطرق في حديثه الى زينة واعتبرها "بنت بلد وحبوبة"، واوضح انه لم يتدخل في هذه الازمة، مشيرا الى انه ربما يسعى كثيرون للفصل، وتفشل كل محاولاتهم، في حين انه ربما تاتي لحظة تهدا فيها النفوس، ويتصالح احمد عز وزينة لتنتهي هذه القضية الشهيرة.

حرب على "انستقرام"

ولكن هذه التصريحات لم تروق لجمهور زينة، خاصة هؤلاء على موقع "انستجرام"، اذ شنوا حربا على محمود عبد المغني عبر حسابه، وابدوا استياءهم منه، وطالبوا زينة بان تشترط على صناع مسلسل "ازمة نسب" الذي يشاركها في بطولته ان يستغنوا عنه ليحل مكانه نجم اخر يقدرها ولا يرتبط بصداقة مع احمد عز.

توضيح 

بدوره لم يقوى محمود عبد المغني على مواجهة سيل الانتقادات هذه، وقام بنشر صورة تجمعه بزينة، وارفقها بتعليق اوضح فيه انه لم يقصد اهانتها او تجريحها، وذكر "الي كل عشاق زينة وأنا منهم لم اقصد اي تجريح أو تقليل من مشاعركم، واقدر حبكم واحترامكم لها، ادعو الله ان تنعم بالهدوء وراحة البال، وان يكون الصلح والهداية هي اخر هذا الطريق الطويل باذن الله. .. ياريت محدش يكون زعلان مني، اقدركم احترمكم علي موقفكم الثابت تجاه محبوبتكم زينة.