سوء الحظ يطارد نجل محمود عبد العزيز ويصيب قصة حبه

يخوض بـ

يخوض بـ"شقة فيصل" اول بطولة له في الدراما التليفزيونية

توقف تصوير المسلسل اكثر من مرة بسبب حالات الوفاة

توقف تصوير المسلسل اكثر من مرة بسبب حالات الوفاة

توفيت جدته مع بداية تصوير العمل الرمضاني

توفيت جدته مع بداية تصوير العمل الرمضاني

رحل وائل نور قبل ان يتم كافة مشاهده

رحل وائل نور قبل ان يتم كافة مشاهده

رغم الحماس الذي كان يعيشه النجم الشاب كريم محمود عبد العزيز مع اول بطولة له في الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل "شقة فيصل"، الا ان الامور لم تسير كما كان متوقع لها.

وفاة جدته

حيث توقف المسلسلعن التصوير اكثر من مرة، البداية كانت مع وفاة جدته والدة والدته، وابتعاده عن مواصلة العمل على "شقة فيصل" لفترة، حتى عاد اليه بغرض محاولة انجازه قبل حلول شهر رمضان.

رحيل وائل نور

الى جانب توقفه مرة اخرى بسبب وفاة الفنان وائل نور احد ابطال العمل الرئيسيين، وحالة الصدمة الكبيرة التي عاشها الوسط الفني على خلفية رحيله، والحزن الذي خيم على كل اصدقاءه، خاصة من نجوم المسلسل الذين عاشوا معه ايامه الاخيرة.

كريم محمود عبدالعزيز

ورطة 

والورطة التي وقع فيها صناع "شقة فيصل" بسبب تفكيرهم في ما سيفعلونه في المشاهد المتبقية لوائل نور، والتي لم يلحق ان ينهيها، والتفكير في الاستعانة بممثل اخر يستكمل الدور، نظرا لاستحالة اعادة تصوير الدور من بدايته، حتى وجدوا في الاستغناء عن هذه المشاهد التي لم يتم تصويرها الحل الامثل، والاستعاضة عنها بمشاهد اخرى لباقي النجوم كي لا تؤثر على سياق المسلسل.

مطرب شعبي

وتسبب ايقاف تصوير العمل اكثر من مرة في ايقاف تقديم قصة الحب التي يعيشها خلال احداث العمل الدرامي مع النجمة ايتن عامر، اذ يجسد نجل محمود عبد العزيز شخصية مطرب شعبي يدعى "ميزو القناص"، ويعمل في أحد الملاهي الليلية مع احمد فتحي الذي يجسد دور شقيقه الانتهازي "زغللة"، ويقع "ميزو" في حب فتاة يقابلها في الملهى الليلي، وهي ايتن عامر، التي تطردها والدتها من منزل العائلة في دمياط، وتضطر الى الحضور في الملهى الذي تعمل به شقيقته، والتي تجسد دورها نسرين امين.

جدير بالذكر ان "شقة فيصل" يشارك في بطولته صلاح عبد الله، وهو من تاليف محمد صلاح العزب، اخراج شيرين عادل، انتاج امير شوقي.