بعد وفاة والدها .. عمرو سعد يُخرج هبة مجدي من احزانها

وفاة والدها ابعدها عن عملها لمدة اسبوعين

وفاة والدها ابعدها عن عملها لمدة اسبوعين

فريق عمل مسلسل

فريق عمل مسلسل "يونس ولد فضة"

تجسد شخصية فتاة صعيدية هي شقيقة عمرو سعد

تجسد شخصية فتاة صعيدية هي شقيقة عمرو سعد

تتابع ردود الافعال حول فيلمها

تتابع ردود الافعال حول فيلمها "فص ملح وداخ"

عادت النجمة الشابة هبة مجدي مرة اخرى لموقع تصوير مسلسلها الجديد "يونس ولد فضة" بعد فترة توقف مدتها اسبوعين، اثر وفاة والدها الذي كانت تربطها به علاقة قوية، وكان يرافقها في ذهابها وعودتها من مواقع التصوير المختلفة، خشية عليها.

مشاهدة كثيرة

ونجح صنّاع "يونس ولد فضة" في مقدمتهم النجم عمرو سعد في دفع هبة مجدي للخروج من احزانها، باعتبار ان العمل سيهون عليها شعورها بالفقدان والوحدة، الى جانب انه لم يعد هناك سوى اقل من شهر ويحل رمضان، وهبة يبتقى لها قسط كبير من مشاهدها.

شقيقة عمرو سعد

هبة مجدي نشرت عبر صفحتها الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة لها وهي ترتدي الشال الفلسطيني، وربطته على راسها، ليخفي شعرها، دون ان تكشف ما اذا كان الدور الذي ستقدمه يشير الى ارتداءها للحجاب ام لا، واكتفت بتوضيح اسمها في المسلسل وهو "شمس"، وهي فتاة صعيدية، احدى شقيقات عمرو سعد، وتربطها به علاقة قوية، حتى رغم ابتعاده عنها وعن باقي شقيقاته، فتكرس هي وقتها في البحث عنه، والانفاق على اخواتها.

يشارك في بطولة "يونس ولد فضة" سوسن بدر، ريهام حجاج، سهر الصايغ، عايدة رياض، انعام سالوسة، احمد حلاوة، عبد العزيز مخيون، وهو من تاليف عبد الرحيم كمال، اخراج احمد شفيق، انتاج الاخوة المتحدين للمنتج صادق الصباح.

فص ملح وداخ

من ناحية اخرى تتابع هبة مجدي ردود الافعال حول فيلم "فص ملح وداخ" المطروح راهنا بدور العرض، ويشاركها بطولته عمرو عبد الجليل، وجهاد سعد، ومجموعة من الفنانين، اخراج تامر بسيوني، انتاج شركة الجذور.