بالفيديو: بلقيس تقلد سميرة سعيد في كليبها الجديد "انت"

اطلالة بلقيس في كليبها الجديد

اطلالة بلقيس في كليبها الجديد "انت"

الفنانة بلقيس تقلد سميرة سعيد

الفنانة بلقيس تقلد سميرة سعيد

سميرة سعيد بمشهد من كليبها

سميرة سعيد بمشهد من كليبها "مازال"

باجواء من عالم الخيال، اطلت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي بأحدث فيديو كليباتها بعنوان "انت" بعدما صورته لمدة ثلاثة ايام في قرية اسبانية تبعد ثلاث ساعات عن مدريد بظروف مناخية باردة جدا وصلت فيها درجة الحرارة الى 7 تحت الصفر!.

بلقيس بدأت حكايتها في الكليب بتجسيد فتاة مشردة بملابس رثة يرافقها صديقها القرد، لتجد مفتاح قلعة تاريخية مقفرة الى جانبها فتدخلها وتكتشف عالما خياليا فيها يضج بالحيوية والحياة حيث تتحول الى فتاة جميلة وانيقة تتجول في القلعة بلوكات مختلفة واكسسوارات غريبة.

صور: منافسة بالمكياج بين بلقيس وميريام فارس.. من الاجمل؟

بلقيس تسرق فكرة الشمع من سميرة سعيد
ومن ضمن المشاهد الخيالية التي تصادف بلقيس في القلعة، اعتمارها تاجا من الشمع الذائب والمشتعل على رأسها، وهو ما ذكرنا بكليب الفنانة المغربية سميرة سعيد عندما انتعلت في احد مشاهده حذاء مصنوعا من الشمع المشتعل، وفي مشهد آخر وضعت سميرة ايضا معطفا من الشمع على كتفها..فهل هي توارد افكار بين الكليبين ام ان بلقيس قلدت زميلتها المغربية؟.

بلقيس كشفت في تدوينة لها عن مخاطرتها بمشهد الشموع ومعاناتها في كواليس الكليب قائلة في تعليق مرح لها: " هذا اخطر لوك في الكليب.. كانت الشموع بتذوب وتحترق على شعري ... بس صورنا بسرعة علشان ناخذ اللقطات اللي نبيها وترى كنت متجمدة من البرد الحرارة اعتقد كانت واصلة صفر في القلعة هذي وانا بلا جاكيت واتميلح بالفستان ".

سميرة سعيد تتفوق على غاغا بحذاء الشمع!

غزل بين راغب علامة و بلقيس..ماذا قالت له؟

فيديو كليب سميرة سعيد "مازال" وهي تنتعل حذاء الشموع:

يشار الى ان اغنية "انت" باللهجة اللبنانية وهي من كلمات احمد ماضي وتلحين عادل العراقي ومن توزيع هادي شرارة، واشرف على تنفيذها شركة المخرجة اللبنانية رندلي قديح في احدى القرى الاسبانية.