نجوم جاملوا اصدقائهم بالظهور في كليباتهم.. احداهن وافقت بسبب القيصر

احمد زاهر شارك تامر حسني في كليب

احمد زاهر شارك تامر حسني في كليب "اكلمها"

صداقة تامر حسني ببهاء سلطان دفعته للظهور في

صداقة تامر حسني ببهاء سلطان دفعته للظهور في "قوم اقف"

اشترطت المشاركة في كليب للقيصر وتحققت مع

اشترطت المشاركة في كليب للقيصر وتحققت مع "اني احبك"

بعد نجاحهما في السينما قدما كليب

بعد نجاحهما في السينما قدما كليب "مستني ايه"

وافق قصي خولي على الظهور في كليب بسبب نانسي عجرم

وافق قصي خولي على الظهور في كليب بسبب نانسي عجرم

مي عز الدين جاملت مصمم الازياء محمد داغر بالظهور في اغنيته

مي عز الدين جاملت مصمم الازياء محمد داغر بالظهور في اغنيته

جامل مجموعة من الممثلين اصدقائهم بالظهور في اغنياتهم المصورة، نظرا للعلاقة القوية التي تجمع بينهم، ومنها ما شكلت محطة فنية مهمة في حياتهم.

احمد زاهر وتامر حسني

ابرز الامثلة على مجاملة فنانين لاصدقائهم المطربين، وقبولهم الظهور في اغنياتهم كان الفنان احمد زاهر ومشاركته للنجم تامر حسني في كليب "اكلمها"، والذي كان اشبه بفيلم، اذ تضمن الكثير من المشاهد قبل بدء لعب الموسيقى الخاصة بالاغنية، واستعراض الكثير من الاحداث والنقاشات التي دارت بين الزوجين، وهما هنا تامر حسني، وموديل، الى جانب الممثلة التونسية ايناس علي.

تامر حسني واحمد زاهر

تامر حسني وبهاء سلطان

وانقلبت الاوضاع في كليب "قوم اقف" للفنان بهاء سلطان، حيث يرتبط بعلاقة صداقة قوية مع تامر حسني، وهذا ما دفع الاخير للظهور في هذه الاغنية المصورة، وتفاعل مع كلماتها والحانها، واحدث حالة من المرح برزت خلال المشاهد الاخيرة من الكليب.

قصي خولي ونانسي عجرم

نادرا ما يقبل النجم السوري قصي خولي الظهور في اغنيات مصورة، لكن ما ان تلقى عرضا للمشاركة في كليب "يا كثر" للنجمة اللبنانية نانسي عجرم وافق، نظرا لانه سيجمعه بها، وهي التي يعتز بمعرفتها، الى جانب ان ظهوره كان يحتاج ممثل يقدم المشاهد الموجودة فيه ضمن قصة الحب بينهما.

نانسي عجرم وقصي خولي

درة وحماده هلال

كذلك الحال بالنسبة للنجمة التونسية درة التي شاركت الفنان حماده هلال في كليب "مستني ايه"، وذلك بعد نجاح تجربة بطولتهما لفيلم "الحب كده"، واعتبارهما ضمن الثنائيات المقبولة لدى المشاهد، كما حقق الكليب ايضا رواج كبير لبطليه.

سلاف فواخرجي وكاظم الساهر

فيما كانت سلاف فواخرجي تجيب على سؤال بانها هل تقبل الظهور في اي كليبات بانها لن توافق على ذلك الا اذا كان مع كاظم الساهر، حتى تحققت هذه الدعابة في كليب "اني احبك" الذي جمعها بالقيصر وحقق نجاحا جيدا عند عرضه.

حنان ترك وكاظم الساهر

والوضع يقترب من النجمة المعتزلة حنان ترك التي شاركت القيصر في كليب "احبيني"، اذ كانت قد اوقفت هذه النوعية من المشاركات، لكن مع كاظم الساهر لم تتمكن من رفضه او الاعتذار عنه.

مي عز الدين ومحمد داغر

وفي محاولة لمصمم الازياء الشهير محمد داغر لخوض تجربة الغناء قبل رحيله، وتقديمه لكليب "واحشني" فانه اختار النجمة مي عز الدين لتشاركه فيه، وهي بدورها لم تتردد اذ كانت تجمعها صداقة قوية بداغر، الذي قدم لها تصميمات عديدة.