بعد غياب 4 سنوات.. المصباح السحري يعيد مصطفى قمر للتليفزيون

يعود الى السينما بفيلم

يعود الى السينما بفيلم "فين قلبي" مع هنا شيحة

يشارك في سباق رمضان بـ

يشارك في سباق رمضان بـ"عصام والمصباح"

انجي وجدان صحفية تجري حوارات مع شخصيات المسلسل

انجي وجدان صحفية تجري حوارات مع شخصيات المسلسل

يبحث عن المصباح السحري مثل شقيقه علاء الدين

يبحث عن المصباح السحري مثل شقيقه علاء الدين

بعدما تعاقد الفنان مصطفى قمر على المشاركة في فيلم "فين قلبي" مع النجمة هنا شيحة ليكون محطته القادمة في السينما، وافق على ان يحضر على شاشة التليفزيون من خلال الجزء الثالث من  مسلسل الكارتون "عصام والمصباح".

تغيير الابطال

وكان كارتون "عصام والمصباح" قد بدا عرضه عام 2011، وقام ببطولة جزءه الاول احمد الفيشاوي، ودنيا سمير غانم، ومعتزة عبد الصبور، ومحيي اسماعيل، ومحمد فريد، وفي الجزء الثاني تم اجراء تغييرات في نجمي العمل ليحلّ مكانهما مصطفى قمر، ودرة، وانجي وجدان، فيما يشارك مصطفى قمر الأداء الصوتى والدبلجة بالجزء الثالث المقرر عرضه في رمضان القادم النجمتين نسمة محجوب، وانجي وجدان.

عصام والمصباح

مصباح سحري

وكان "عصام والمصباح" قد حقق نسبة مشاهدة جيدة عند عرضه لدى جمهوره من الاطفال، وتدور احداث المسلسل حول عصام الشقيق الأصغر للبطل الأسطوري الشهير علاء الدين، الذي يؤجل أحلامه وطموحاته حتي يجد مصباحا سحريا مثل شقيقه، وبالفعل يعثر على مصباح ويخرج منه جني، ولكنه جني من نوع جديد، ويقابل صحفية تقدمها انجي وجدان، وهي تجري حوار معه ومع باقي شخصيات العمل.

10 دقائق

وتصل مدة كل حلقات من حلقات مسلسل التحريك الشهير الى 10 دقائق يطل من خلالها مصطفى قمر على جمهوره يوميا طوال شهر رمضان، ومن المفترض ان يقدم شارة العمل كما حدث في الجزء السابق الذي تصدر بطولته، لكن لم يتحدد ما اذا كان سيقوم بتسجيل اغنية جديدة، ام يستعين بالاغنية التي قدمها قبل 4 اعوام.