علا غانم نجمة اللحظات الاخيرة.. انقذت مصطفى شعبان وظافر العابدين

اختارها مصطفى شعبان لتشاركه بطولة مسلسله الجديد

اختارها مصطفى شعبان لتشاركه بطولة مسلسله الجديد

حلت بعد اعتذار مجموعة من النجمات عن

حلت بعد اعتذار مجموعة من النجمات عن "ابو البنات"

اختارها صناع

اختارها صناع "الخروج" بعد انسحاب عدد من الفنانات

علا غانم في احدى افيشات مسلسل

علا غانم في احدى افيشات مسلسل "الخروج"

صدفة دفعت بالنجمة علا غانم لتكون واحدة من الفنانات اللواتي يشاركن في بطولة مسلسلات رمضان القادم، فهي لم تكن الترشيح الاول لها، ولا الثاني، انما الخيار الاخير، وهي لا تجد مشكلة في ذلك.

موقف لا يحسد عليه

حيث وقع مصطفى شعبان في ورطة كبيرة بعد رفض مجموعة من النجمات التعاون معه في مسلسله الجديد "ابو البنات"، واعترضن على الدور الذي تم ترشيحهن له، منهن هنا شيحة، ولقاء الخميسي، وهو ما دفع به الى موقف لا يحسد عليه، اذ يتوجب التعاقد سريعا مع الفنانة التي ستقدم الدور، حتى تبدا تصوير مشاهدها بغرض الانتهاء منه قبل رمضان.

ورطة

فتش مصطفى شعبان في دفاتره مع النجمات فلم يجد افضل من علا غانم لتنقذه من هذه الورطة، خاصة انها سبق وتعاونت معه في مسلسلي "العار"، و"الزوجة الرابعة"، وكونا ثنائي محبوب لدى المشاهد، وهي بدورها لم تبد استياء من ذلك، بل وافقت، وعلى الفور شرعت في التصوير.

اعتذار واستبدال

وبعدها بفترة وقع النجم التونسي ظافر العابدين في مشكلة خلال مسلسله "الخروج"، في ظل اعتذار فنانات عن تقديم دور نسائي داخل العمل التليفزيوني، منهن رشا مهدي، وميس حمدان، وذهب تفكير المخرج محمد جمال العدل، والمنتج تامر مرتضى الى علا غانم، لاستبدالها بالمعتذرات، ومن ثم تم ترشيحها، ووقعت على عقد المسلسل، وانهت تصوير 50% منه.