رامز جلال يتعرض للسرقة ونجل عادل امام يسانده

القرصنة طالت فيلم رامز جلال

القرصنة طالت فيلم رامز جلال "كنغر حبنا"

تم سرقة نسخة منه وطرحها عبر المواقع الالكترونية

تم سرقة نسخة منه وطرحها عبر المواقع الالكترونية

محمد امام ابدى غضبه من سرقة الافلام بهذه الطريقة

محمد امام ابدى غضبه من سرقة الافلام بهذه الطريقة

ينتظر طرح فيلمه الجديد

ينتظر طرح فيلمه الجديد "جحيم في الهند" مع نفس منتج "كنغر حبنا"

كعادة اغلب الافلام التي يتم طرحها في دور العرض تتعرض لمشكلة القرصنة ورفعها عبر الانترنت، وهو ما يكبد صناعها خسائر كبيرة، احدث ضحايا هذه الظاهرة كان النجم رامز جلال بفيلمه "كنغر حبنا" الذي تم طرحه في دور العرض يوم 20 من شهر ابريل الماضي.

كنغر حبنا

سرقة وخراب

رامز جلال تلقى صدمة قوية هذه الايام، بعد سرقة فيلمه، ونشره عبر المواقع الالكترونية الخاصة بالافلام والمنوعات، وهو الامر الذي كان له مردود لدى كثير من العاملين في هذه الصناعة، منهم الفنان الشاب محمد عادل امام، الذي ابدى استياءه الشديد من اهتمام افراد بفكرة السرقة والسعادة التي تظهر في عناوين طرحهم للافلام عبر صفحاتهم، رغم انها تكون سببا في خراب بيوت كثيرة تعيش من عائد صناعة السينما.

تكاليف كثيرة

محمد عادل امام اوضح موقفه من هذه الازمة عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي، واشار الى ان حياة كل فنان وقائم على اي عمل موجهه نحو تسخير كل طاقاتهم ومجهودهم لتقديم اعمال كثيرة تسعد المتابعين، لافتا الى التكاليف الكثيرة واوجه الانفاق المتعددة التي يتحملها اهل هذه الصناعة كالضرائب وتصاريح التصوير، الى جانب اعتبارها من اهم مصادر الدخل القومي للبلد.

دعم الافلام

وشدد نجل عادل امام الى ان نجاح الفيلم لا يعود بالنفع فقط على اصحابه، انما على دور العرض، والمحلات والمطاعم المجاورة لها، مطالبا الجميع بدعم الافلام التي يتم تقديمها، معتبرا ان المتعة بالتاكيد لن تكون في مشاهدة فيلم مسروق ونسخته غير جيدة، ودشن هاشتاج "معا ضد قرصنة الافلام".

جحيم في الهند

وربما يرجع ذلك الى قلق محمد عادل امام على فيلمه الجديد "جحيم في الهند" المقرر طرحه في دور العرض قريبا، وهو من انتاج وليد صبري الذي قدم ايضا فيلم "كنغر حبنا" لرامز جلال، ويشاركه البطولة بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، احمد فتحي، وهو من اخراج معتز التوني.