"الفوتوشوب" يغير ملامح ممثلة شابة.. لن تتعرفوا عليها من اول مرة

استخدم المصور برنامج الفوتوشوب لتبديل ملامح وجهها

استخدم المصور برنامج الفوتوشوب لتبديل ملامح وجهها

شاركت في مجموعة من الاعمال الفنية

شاركت في مجموعة من الاعمال الفنية

استغل صناع الدراما ملامحها البريئة في ادوار الفتاة الرومانسية

استغل صناع الدراما ملامحها البريئة في ادوار الفتاة الرومانسية

تكرر تعاونها مع مي عز الدين في مسلسل

تكرر تعاونها مع مي عز الدين في مسلسل "وعد"

تشارك في بطولة الجزء السادس من

تشارك في بطولة الجزء السادس من "ليالي الحلمية"

خضعت الممثلة الشابة ملك قورة لجلسة تصوير جديدة ظهرت فيها بملامح مختلفة تماما عن طبيعتها، ويرجع ذلك الى استخدام مصورها اسلام رمزي لبرنامج الفوتوشوب في ذلك.

تبدلت ملامحها 

حيث اثارت هذه الجلسة جدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبدا لكثيرين عدم قدرتهم على التعرف على ملك قورة عند مشاهدتهم لصورها في المرة الاولى، كاشفين عن التغييرات الكثيرة التي طرات على ملامحها، خاصة شفاهها، اذ جاءت منتفخة عن العادة، الى جانب المكياج الذي استخدمت في وجهها، حتى تبدل حالها وتحولت الى فتاة اخرى اكبر عن المرحلة العمرية التي يظنها الجمهور فيها، وتقدم ادوار عنها خلال مشاركاتها الفنية في اعمال عديدة منها "نور الصباح"، و"شمس" مع ليلى علوي، و"قانون المراغي" مع خالد الصاوي.

ملك قورة

هادئة ورومانسية

وتتمتع ملك قورة بملامح بريئة دفعت المخرجين وصناع الدراما التليفزيونية لاسناد ادوار الفتاة الهادئة والرومانسية وايضا المظلومة لتقديمها، نظرا للقبول الذي تتمتع به في اطار هذه النوعية من الشخصيات.

دراما رمضان

وتاتي هذه الجلسة بالتزامن مع مواصلة ملك قورة لتصوير دوريها في مسلسلين سيتم عرضهما في رمضان القادم، الاول هو "وعد" مع مي عز الدين التي سبق لها ان قابلتها في اعمال فنية منها "حالة عشق" العام الماضي، والثاني هو الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية" مع مجموعة كبيرة من الفنانين منهم هشام سليم، والهام شاهين.