نانسي عجرم وراغب علامة وهبة مجدي..ينفون الشائعات

نانسي عجرم مستاءة من الشائعات

نانسي عجرم مستاءة من الشائعات

نانسي عجرم باحدث جلسة تصوير لها

نانسي عجرم باحدث جلسة تصوير لها

هبة مجدي تنفي الشائعات بهذه الصورة مع خطيبها ويحيى الفخراني

هبة مجدي تنفي الشائعات بهذه الصورة مع خطيبها ويحيى الفخراني

هبة مجدي وخطيبها محمد محسن

هبة مجدي وخطيبها محمد محسن

راغب علامة لن يكون بديلا عن كاظم الساهر

راغب علامة لن يكون بديلا عن كاظم الساهر

كاظم الساهر يعلن انسحابة من ذا فويس كيدز

كاظم الساهر يعلن انسحابة من ذا فويس كيدز

ثلاثة شائعات تم تداولها مؤخرا وجمعت ثلاثة نجوم عرب هذا الاسبوع مما دفعهم الى مسارعة نفيها خاصة ان احداها طاولت حياة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم والتي عبرت عن استيائها الشديد وغضبها من مروجيها!.

 نانسي عجرم تتعرض لحادث مروع!
  الفنانة اللبنانية نانسي عجرم طاردتها في اليومين الماضيين شائعة تعرضها لحادث سير مروع ادى الى وفاتها، بالتزامن مع شائعة اخرى ذكر مروجيها ان صاحبة اغنية "الدنيا حلوة" رفضت غناء اكثر من تتر مسلسل ضمن دراما رمضان 2016 بسبب مطالبتها بمبالغ طائلة.

 نانسي عجرم 2016

المكتب الاعلامي للفنانة اللبنانية سارع الى الرد على هذه الشائعات عبر اصداره بيان نفي جاء فيه :" ينفي مكتب الفنانة نانسي عجرم كل الإشاعات المغرضة التي تطالها في الاونة الاخيرة ومنها: تعرضها لحادث سير كبير كاد يودي بحياتها وطلبها مبلغا كبيرا من المال مقابل غنائها لتتر أحد المسلسلات الرمضانية المصرية"، داعيا المكتب التأكد من صحة الاخبار التي تنشر عنها من مدير اعمالها جيجي لامارا او منها شخصيا "كي لا يدخل بعض الصحافيين في اي لغط ربما غير مقصود" . 

صور : فستان نانسي عجرم يحرجها..و"بلبلة" بسبب "البودي جاردات"

في فيديو نادر..الطفلة نانسي عجرم تغني لنوال الزغبي

راغب علامة بديلا عن كاظم الساهر
بعد تصريح كاظم الساهر منذ اسابيع بعدم مشاركته في برنامج المواهب The voice kids، تداولت الكثير من المواقع الالكترونية حلول النجم اللبناني راغب علامة بديلا عنه، الا ان الاخير نفى عبر تغريدة اطلقها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كتب فيها :"ما يشاع عبر بعض مواقع التواصل عن خبر انضمامي الى لجنة تحكيم The voice kids عار عن الصحة ولم يكن هناك أي نقاش مع MBC  بهذا الخصوص".

آخر التغريدات: سيرين عبد النور تحارب السرطان ..وشريهان يفجعها الموت

 هبة مجدي تفسخ خطوبتها
الممثلة المصرية هبة مجدي خرجت اخيرا عن صمتها لترد على شائعة انفصالها عن خطيبها الفنان محمد محسن وذلك عبر صورة نشرتها على صفحتها الشخصية على موقع "انستغرام"، وهي ترتدي الملابس السوداء د حزنا على وفاة والدها، وقد تواجد الى جانبها خطيبها والفنان الكبير يحيى الفخراني.

هبة مجدي مع خطيبها
 وكان تغيب محمد محسن عن عزاء والد خطيبته هبة مجدي اثار الكثير  من الشائعات وجعل الكثير من المواقع الالكترونية تؤكد خبر انفصالهما.