بالصور| رد عملي من اعضاء "واما" على اخبار انفصالهم

نفوا عدة مرات اخبار انفصالهم وتفكيك

نفوا عدة مرات اخبار انفصالهم وتفكيك "واما"

قدموا حفلا غنائيا كرد عملي لنفي هذه الاشاعات

قدموا حفلا غنائيا كرد عملي لنفي هذه الاشاعات

نجل محمد نور مع محمد شاهين ووليد منصور منظم الحفل مع

نجل محمد نور مع محمد شاهين ووليد منصور منظم الحفل مع "واما"

حرصوا على التقاط صورا تذكارية تجمعهم

حرصوا على التقاط صورا تذكارية تجمعهم

صورة

صورة "سيلفي" لمحمد شاهين مع فريق "واما"

احمد فهمي ونادر حمدي في كواليس الحفل

احمد فهمي ونادر حمدي في كواليس الحفل

اكدوا على قوة الصداقة والعلاقة التي تربطهم

اكدوا على قوة الصداقة والعلاقة التي تربطهم

اخبار كثيرة تم نشرها تتعلق باعضاء الفريق الغنائي "واما" في الفترة الاخيرة اكدت على انهم قد انفصلوا تماما خاصة في ظل تقديم كل واحد منهم لاغنيات بمفرده، وتقديمه لالحان لمطربين اخرين.

علاقة قوية

وهي الاخبار التي سعى كل فنان منهم لنفيها تماما، والتشديد على قوة العلاقة التي تربطهم، وان صداقتهم لا يمكن ان تهتز، ولن تنتهي، مؤكدين ان ارتباطهم في فريق "واما" لم ينته، لكن من فترة لاخرى يحب كل واحد منهم خوض تجارب فردية، وهو ما لا يتنافى مع مبادئ الفريق.

رد عملي

ومع ذلك كانت هذه الاخبار تجد طريقها للجمهور، الذي اقتنع جانب منهم بها، في ظل عدم تقديم الفريق لالبومات غنائية منذ فترة، حتى جاء ردا عمليا من اعضاء "واما" على هذه الشائعات،  واكدوا على قوة صداقتهم التي نشات منذ الطفولة.

حفل غنائي

كان ذلك من خلال الحفل الذي تشارك في احياءه كل اعضاء فريق "واما"، في الجامعة البريطانية مساء الخميس، اذ تواجد الفنانون الاربعة، دون تغيب اي واحد منهم، وهم نادر حمدي، احمد فهمي، احمد الشامي، محمد نور، وقدموا مجموعة من اشهر اغنياتهم منها "رايحة جاية"، "تحلفلي اصدق"، "ليه لا"، "ده كلام"، "يا غالي عليا".

مرح في الكواليس

وشهدت كواليس الحفل حالة من المرح والمزاج بين اعضاء "واما"، كما حرص المطرب الشاب محمد شاهين على تهنئتهم على الحفل، والتقاط مجموعة من الصور التذكارية له معهم.

عمرو دياب

ورغم عدم تواجد الفنان عمرو دياب في هذا الحفل، لكنه حضر بشكل مختلف، اذ قام "واما" بعمل مسابقة للجمهور للتعرف على اسماء اغنيات يعزف نادر حمدي لحنها على البيانو، منها "وحشتيني"، "وماله" لعمرو دياب، كما عزف احمد فهمي على الكمان كعادته في اغلب حفلاته.