راندا البحيري تقدم شهادة براءة مي عز الدين

راندا البحيري تربطها صداقة قوية بمي عز الدين

راندا البحيري تربطها صداقة قوية بمي عز الدين

دافعت عن اطلالة مي الاخيرة في افيش  مسلسل

دافعت عن اطلالة مي الاخيرة في افيش مسلسل "وعد"

اكدت انها فقط ارتدت عدسات لاصقة وغيرت مكياجها عن العادة

اكدت انها فقط ارتدت عدسات لاصقة وغيرت مكياجها عن العادة

تجدد لقاءها مع مي في

تجدد لقاءها مع مي في "وعد" بعد "حالة عشق"

مي شكرت راندا ووصفتها بصاحبة النفسية النظيفة

مي شكرت راندا ووصفتها بصاحبة النفسية النظيفة

المحبة والصداقة التي تجمع بين النجمتين راندا البحيري ومي عز الدين لم تجعل الاولى تقف محايدة في ظل الانتقادات التي تم توجيهها الى مي عز الدين، واتهامها بالخضوع الى عملية تجميل في شفاهها العليا.

براءة

حيث قامت راندا البحيري بكتابة منشور على صفحتها في موقع "فيسبوك" برات فيه مي عز الدين من هذا الاتهام تماما، واكدت انها كانت حاضرة لكواليس تصوير افيش مسلسل "وعد"، الذي ظهرت فيه مي في اطلالة غريبة، حيث اوضحت راندا ان سببها يرجع الى استخدامها مكياج مختلف عن العادة.

عدسات ومكياج

وبسبب حالة الجدل القائمة حول هذا الافيش منذ طرحه، كتبت راندا البحيري منشورًا عن صديقتها مي عز الدين التي يدللها اصدقائها بـ"ميكا"، وذكرت :"ومين فينا مقعدش من امبارح بالليل للنهارده بالليل فاتح بوستر مسلسل"وعد" وبيتفرج عليه وبيتملى في جمال ميكا، الله يباركلك ويحميكي من العين".

شهادة

 

وتعقيبا منها على ردود بعض متابعيها قدمت راندا البحيري شهادتها على ما حدث في جلسة تصوير مي عز الدين قائلة: القصة انها حطت لينسز خضرا، افتح شويه من لون عينيها، وشالت كل الماكياج اللي كانت بتحطه، اقسم بالله ده اللي حصل قدام عيني في التصوير اصلا، يعني معني الكلام ده انها اصلا احلي من الاول والماكياج كان بياخد من جمالها، بس كده،. لكن دي اخر واحده ممكن تحط أبره في وشها، تخاف اصلا تعمل كده".

تعليق ومدح

بدورها قامت مي عز الدين بالرد على هذا المنشور، وامتدحت في راندا البحيري واخلاقها، وعلقت "ويسألوني بحبك زيادة عن البنات ليه، اقسم بالله ما فيه بنت تضيع وقت وتبذل مجهود تدافع عن بنت وتقنع حد كده في الزمن ده، وده طبع فيكي من يوم ما عيني شافتك، ومع كل الناس، ربنا يحميلك قلبك ونفسيتك النضيفة".

جدير بالذكر ان "وعد" ليس التعاون الاول بين مي عز الدين وراندا البحيري، انما سبق ان التقيا في اعمال منها "حالة عشق"، الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي.