النجمات ينتصرن في افيشات دراما رمضان.. 5 منهن انفردن بها

غادة عبد الرازق تصدرت افيش

غادة عبد الرازق تصدرت افيش "الخانكة"

درة في احد افيشات مسلسل

درة في احد افيشات مسلسل "الخروج"

تقدمت على ظافر العابدين وشريف سلامة في افيش للمسلسل

تقدمت على ظافر العابدين وشريف سلامة في افيش للمسلسل

نيللي كريم تكاد تقفز من الشباك في افيش

نيللي كريم تكاد تقفز من الشباك في افيش "سقوط حر"

يسرا تنفرد بافيش

يسرا تنفرد بافيش "فوق مستوى الشبهات"

لطيفة في اولى بطولاتها التليفزيونية

لطيفة في اولى بطولاتها التليفزيونية "كلمة سر"

زينة انفردت بافيش

زينة انفردت بافيش "ازمة نسب"

مي عز الدين تواصل بطولاتها الرمضانية بـ

مي عز الدين تواصل بطولاتها الرمضانية بـ"وعد"

تسابق صناع الاعمال الدرامية في طرح الافيشات الخاصة بها تميهدا لطرحها خلال شهر رمضان، وكان بين القواسم المشتركة بينها انتصار نجماتها بتصدرهن لها، وفي الخلفية ياتي زملائهن الرجال.

غادة عبد الرازق

من هذه الاعمال مسلسل "الخانكة" الذي تصدرته النجمة غادة عبد الرازق، وكان على جانبيها فتحي عبد الوهاب، وماجد المصري، اللذان يشاركا في بطولة العمل التليفزيوني.

درة

كذلك النجمة درة التونسية في مسلسل "الخروج"، اذ تصدرت احدى افيشات العمل، ورافقها فيه النجمين ظافر العابدين، وشريف سلامة، وان كانت هناك بعض الافيشات التي تبادل فيها الفنانون الثلاثة تصدر الملصق الدعائي.

نيللي كريم

ونجد ان مجموعة من الفنانات قد انتصرن في هذه المعركة على النجوم، واستطعن الانفراد بالافيشات وحدهن، منهم نيللي كريم في مسلسل "سقوط حر"، اذ ظهرت فيه كما لو كانت على وشك الانتحار، اذ تقف على حافة شباك، وكادت تقفز منه، ياتي هذا رغم ان النجمين محمد فراج، واحمد وفيق يشاركن نيللي البطولة.

يسرا

كذلك النجمة يسرا التي ظهرت وحدها في افيش مسلسلها "فوق مستوى الشبهات"، وارتدت فيه روب على هيئة نمر، لما في ذلك من معنى مرتبط بشخصيتها في العمل الدرامي، الذي يشاركها بطولته ايضًا سيد رجب، واحمد حاتم.

مي عز الدين

وتنضم الى القائمة النجمة مي عز الدين التي تستمر في بطولاته لمسلسلات يتم عرضها في رمضان، وتنفرد بالافيشات الخاصة بها، وهذا العام تنفر بملصق مسلسل "وعد"، رغم مشاركة الفنانين احمد صلاح السعدني، وحازم سمير لها، ومن المقرر ان يتم طرح ملصق يضم جميع النجوم قريبا.

زينة

كما انفردت زينة بالملصق الدعائي لمسلسل "ازمة نسب" الذي تدور احداثه في اطار اجتماعي، حول فتاة تنتمي الى الطبقة المتوسطة، ويشاركها البطولة محمود عبد المغني، ووليد فواز.

لطيفة

وفي اولى بطولاتها التليفزيونية انفردت لطيفة بافيش مسلسل "كلمة سر"، الذي يشاركها بطولته هشام سليم، حسن يوسف، ادوارد، ريهام عبد الغفور.