السرطان يخطف معجبات النجوم..شاهدوا الصور المؤثرة الحزينة

عاصي الحلاني حزين على بتول

عاصي الحلاني حزين على بتول

ماجي ابو غصن مع ريان قبيل رحيلها

ماجي ابو غصن مع ريان قبيل رحيلها

اليسا فقدت 3 من معجبيها

اليسا فقدت 3 من معجبيها

سيرين عبد النور مع معجبتها الراحلة فاطمة

سيرين عبد النور مع معجبتها الراحلة فاطمة

سيرين عبد النور فقدت معجبتين

سيرين عبد النور فقدت معجبتين

احمد جمال يحكي موقفا مؤثرا مع معجبته الراحلة سارة

احمد جمال يحكي موقفا مؤثرا مع معجبته الراحلة سارة

احمد جمال فقد معجبته بسبب السرطان

احمد جمال فقد معجبته بسبب السرطان

رامي عياش مع معجبته الصغيرة

رامي عياش مع معجبته الصغيرة

سيرين عبد النور تأثرت كثيرا بسبب وفاة معجبيها

سيرين عبد النور تأثرت كثيرا بسبب وفاة معجبيها

اليسا

اليسا

لا يتردد اغلب النجوم العرب في التعبير عن امتنانهم لجمهورهم ومتابعيهم، وبات الامر اسهل كثيرا في ظل وجود منصة مواقع التواصل الاجتماعي، وبخلاف اوقات الفرح والنجاح يحرص النجوم ايضا على مشاركة لحظات معجبيهم المقربين الاليمة، ومؤخرا مني اكثر من فنان عربي بوفاة معجب او اثنين او اكثر.

اليسا تفقد 3 معجبات

اليسا حتى الان فقدت ثلاث معجبات اخرهن لوسي التي وافتها المنية قبل يوم واحد فقط اثناء اجراءها جراحة دقيقة، وقد نعتها اليسا بعبارات مؤثرة طالبة لها الرحمة وبان ترقد في سلام.

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور تبكي الجمهور

الفنانة سيرين عبد النور فقد معجبتين ايضا الاولى كانت الطفلة فاطمة التي رحلت بعد معاناة مع مرض السرطان، وقد تأثرت سيرين عبد النور بشدة لفقدانها، ومن ضمن ما كتبته لتوديعها:" فاطمة بهل النهار قالت لي ما بقى رح شوفك ضحكت وقلتاها ليش هيك عم تقولي بعد بشوفك مية مرة وما عدت شفتها ولا حتى مرة"، اما الثانية فكات الشابة جومانة التي لاقت حتفها في حتدث سير، وحرصت سيرين عبد النور ايضا على مواساة عائلتها ونشرت صورهما معا وكذلك صورة السيارة بعد تهشمها.

عاصي الحلاني مع اصغر معجباته

اصغر معجبات عاصي الحلاني

فيما فجع الفنان عاصي الحلاني بوفاة اصغر معجباته بتول شومان صاحبة الـ11 عاما والتي فارقت الحياة بعد اصابتها بسرطان الرئة، وقد نشر عاصي الحلاني صورا كثيرة معها وايضا عدة تغريدات توضح مدى تاثره برحيل الصغيرة، ومنها:" راحت بتول مع زهور الربيع تاتلعب خطفها القدر وسرقها الشتي.. يمكن لان فوق الحياة احلى والولاد بيفرحوا اكتر لان ما في ظلم والناس كلها بتشبه بعضها ما في مين يفرقهم بحجة الأديان والسياسة".

السرطان يخطف المعجبات

رامي عياش كذلك فقد واحدة من اصغر معجباته، ونعاها قائلا:" يارا المغربي معجبتي الوفية الحبيبة الغالية انتي هلق بالجنة  رح تبقي بقلب عائلتنا كلها ..الله يرحمك"، وبصورة بالابيض والاسود عبرت ماجي ابو غصن عن حزنها لرحيل معجبتها ريان والتي كانت قد زارتها بالمستشفى قبيل الوفاة اثناء تلقيها علاج السرطان، حيث قالت:" مية ألف ملاك اجو يرافقوكي عالسما يا عروس السما .. الله يسكنك فسيح جناته ... صليلنا ريان".

رامي عياش

احمد جمال نادم!

السرطان ايضا خطف سارة معجبة الفنان الشاب احمد جمال والبالغة من العمر 21 عاما، ووما زاد من حزن المغني الشاب انها حاولت ان تتواصل معه قبيل دخولها غرفة العمليات ولكنها لم تفلح، وكتب تعليقا على الواقعة التي جرت في عيد الاضحى الماضي:" برغم فرحة العيد إلا اني حزنت كتير بعد ما عرفت أن سارة 21 سنة، وهي بنت من الفانز، توفيت ظهر اليوم بعد صراع مع مرض سرطان الكلى، واللي أحزنني أكتر أنها حاولت تكلمني أمس في لقائي مع الأستاذ وائل الإبراشي ومقدرتش توصلنا وبلغوني أنها قبل العملية شافت الحلقة كلها وكانت مبسوطة جدًا لكن قدر ربنا، أنها توفيت..ربنا يرحمها ويغفرلها توفيت في يوم وقفة عرفات..أسألكم الدعاء لها ولكل أمواتنا.. في الجنة بإذن الله".