سولاف فواخرجي ترعب متابعيها بوجه صادم .. ما القصة؟

تواصل النجمة السورية سلاف فواخرجي تصوير

تواصل النجمة السورية سلاف فواخرجي تصوير "احمر"

نشرت لنفسها صورة

نشرت لنفسها صورة "سيلفي" تشير الى حزن وقهر شديدين

لقطة من مسلسل

لقطة من مسلسل "احمر" المقرر عرضه في رمضان

وجدها البعض مرعبة بسبب نظرتها القوية الى المراة وتحمل معاني كثيرة

وجدها البعض مرعبة بسبب نظرتها القوية الى المراة وتحمل معاني كثيرة

اعتبرت

اعتبرت "احمر" عمل سيكون مختلف عن مسلسلات رمضان

تواصل النجمة السورية سلاف فواخرجي تصوير حلقات المسلسل الجديد "احمر" الذي سيتم عرضه خلال شهر رمضان القادم، ويشاركها بطولته مجموعة من النجوم منهم عباس النوري، صفاء سلطان، عبد المنعم العمايري، ورفيق احمد.

حزن وقهر

سلاف فواخرجي نشرت صورة لها على موقع "انستجرام" من كواليس تصوير احد المشاهد، وظهرت فيه وقد اسالت الدموع كحل عينيها، ربما بسبب حزن شديد وقهر، وهو ما كان له تاثير ايجابي كبير على متابعيها، اذ اشادوا بهيئتها، واعتبروها مؤشر لكونهم سيتابعون عمل متميز في رمضان.

 

 

#أحمر

A photo posted by سلاف فواخرجي (@sulaffawakherji) on

صورة مرعبة

 فيما وجدها اخرون صورة مرعبة، خاصة في ظل نظرة عيون سلاف فواخرجي القوية الى المراة، اذ التقطت الصورة لنفسها على طريقة "سيلفي"، وطالبها اخرون بعدم البكاء، وعلقوا "ما بحب شوفك بتبكي ولو تمثيل لان تمثيلك حقيقي جدا وهيك".

ليس كباقي الاعمال

وكانت  سلاف فواخرجي قد اوضحت في بيان صادر عن الشركة المنتجة ان هذا الدور من الادوار التي تمنت تقديمها على الشاشة، ووصفت "احمر" بانه عمل مليء بالشجاعة والخيبات والحزن والأمل والضعف والقوة، لافتة الى ان موسم دراما رمضان سيكون فيه سلسلات دراما، في المقابل سيكون فيه "احمر" معتبرة انه ليس كباقي الاعمال، ومنه سنكتشف ان تاريخ الدراما ما زال يكتب باعمال تستحق التقدير.