بالصور : ما سر ملابس الحداد التي ترتديها لطيفة؟

اختارت اللون الاسود في الترويج لـ

اختارت اللون الاسود في الترويج لـ"كلمة سر"

طرحت الافيش الاول منذ عدة ايام

طرحت الافيش الاول منذ عدة ايام

انفردت بالملصقات الدعائية وحدها

انفردت بالملصقات الدعائية وحدها

ظهرت في الافيش الثاني مرتدية فستان اسود ايضا

ظهرت في الافيش الثاني مرتدية فستان اسود ايضا

هشام سليم ولطيفة في كواليس التصوير

هشام سليم ولطيفة في كواليس التصوير

لطيفة خلال تصوير احد مشاهد

لطيفة خلال تصوير احد مشاهد "كلمة سر"

كحال نجمات الدراما الرمضانية قامت لطيفة بالخضوع الى جلسات تصويرية لاجل الملصقات الدعائية لمسلسلها الجديد "كلمة سر"، المقرر عرضه خلال الشهر الكريم.

افيشات كلمة سر

ولكن كان من اللافت استعانة لطيفة باللون الاسود للترويج للعمل من خلال الافيشات التي انفردت بها، فبينما طرحت منذ ايام الافيش الاول الذي ظهرت فيه مرتدية بنطلون وجاكت من الجلد اللامع، طرحت مساء امس الافيش الثاني للعمل، وارتدت فيه فستان اسود قصير حتى اعلى الركبتين، ومعه صندل طويل مصمم بطريقة مميزة، وتمسك لطيفة بهاتفها الجوال.

مسلسل كلمة سر للطيفة

ملابس الحداد

وهو الامر الذي اثار عدة تساؤلات بشان سبب اختيار لطيفة للون ملابس الحداد في دعاية "كلمة سر"، بل انها حتى في كواليس تصوير العمل، والاحتفال بانجاز قسط كبير من المشاهد، كانت ترتدي ملابس سوداء، ولا خلاف على انها بدت في كل ازياءها السوداء انيقة وجميلة، حتى ان الافيش الثاني اثار اعجاب متابعيها الذين وجدوها تبدو كما لو كانت صغيرة السن.

اول مرة

جدير بالذكر ان هذه هي المرة الاولى التي تدخل فيها لطيفة سباق الدراما التليفزيونية، والعمل من تاليف احمد عبد الفتاح، اخراج سعد هنداوي، ويشاركها البطولة هشام سليم، حسن يوسف، ريهام عبد الغفور، ادوارد، ليلى عز العرب، احمد صلاح حسني.