صور : نجمات ينتظرن ولادتهن خلال اسابيع..واخريات قيد الشائعات!

ثلاثة نجمات عربيات ينتظرن بفارغ الصبر موعد ولادتهن خلال الاشهر القليلة المقبلة. اثنتان منهن ستختبرن طعم الامومة لأول مرة وهما الفنانة لاميتا فرنجية والاعلامية ريا ابي راشد، في المقابل، فإن "عروستان" من الوسط الفني وهما امل بوشوشة وديما قندلفت اثيرت حولهن مؤخرا شائعات الحمل الا انهن قمن بنفيها.

لاميتا فرنجية تنتظر بشغف مولودها الاول
تنتظر الممثلة وعارضة الازياء اللبنانية لاميتا فرنجية انجاب طفلها الاول بشغف من زوجها رجل الأعمال اللبناني فريدي مخرز، حيث ستلد بعد اقل من شهرين.

لاميتا التي طالما تحدثت عن رغبتها في الحمل لاختبار شعور الأمومة، اعلنت لجمهورها عن خبر حملها يوم الحب في شهر شباط الفائت قائلة "عيد حب سعيد، طفلي الثمين، كل يوم أشعر بوجودك داخلي، كل يوم تنمو بسرعة، لا يمكن أن أحملك بعد، ولكني أحبك جداً".

سوسن ارشيد..ام للمرة الثانية
الممثلة السورية سوسن ارشيد ستلد هي الاخرى طفلها الثاني من زوجها الممثل مكسيم خليل خلال فترة شهرين، وقد اعلن زوجها في وقت سابق عن جنس المولود قائلا في احدى التغريدات "ناطرين صبي".

وحرص الثنائي مؤخرا على نشر صور لهما في باريس حيث بدا بطن سوسن منتفخا وفي اشهرها الاخيرة من الحمل.

يذكر أن لمكسيم خليل ولدين، "هاني" من طليقته الفنانة يارا خليل، و"جاد" من زوجته الحالية، الممثلة السورية سوسن أرشيد.

ريا ابي راشد تختبر الامومة لاول مرة
الاعلامية اللبنانية ريا ابي راشد زفت مع بداية عام 2016 لمتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر حملها بعدما كانت تنتظره منذ زواجها عام 2011 من الصحفي الرياضي الإيطالي فاليريو  وقالت لهم في حينها "مع حلول سنة 2016 بتمنالكم كلكن سنة جديدة سعيدة، سليمة وصحية...زوجي وانا سعيدين ايضا نخبركن اني بإنتظار مولودنا الاول بشهر جولاي".

للمراة الحامل.. احذري الواي فاي

نادين نجيم...حامل؟

للحامل.. البدانة أثناء الحمل تصيب طفلك بالتوحد

ريا ظهرت في الفترة الاخيرة بعدد من الصور حيث بدت علامات الحمل عليها واضحة، كما نشرت صورة لها برفقة زوجها وهما يستعرضان صورة بالاشعة السينية للجنين عبر هاتفها الجوال، وظهر الثنائي بغاية السعادة انتظارا لقدوم مولودهما الاول.

نجمات على لائحة الانتظار
في المقابل، فإن شائعات الحمل طالت مؤخرا نجمتين "عروستين" تزوجتا العام الماضي، وهما الفنانة السورية ديمة قندلفت التي دخلت القفص الذهبي منذ ما يقارب العام من وزير الاقتصاد السوري الدكتور همام الجزائري، الا انها نفت حملها مؤخرا وقالت انها تخطط للانجاب في الفترة الحالية.

اما الفنانة الجزائرية امل بوشوشة فأعربت مؤخرا انزعاجها من شائعات اخبار حملها كل فترة بعد زواجها العام الماضي من رجل رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة قائلة في تصريح صحافي "لماذا يتحدّثون عن حملي اكثر من فني؟ هم عليهم بالفن الذي اقدمه وليس بأموري الشخصية".

امل بوشوشة اكدت انها عندما تصل الى مرحلة الحمل سوف تبلغ كل المحبين بتلك المسألة، وتشاركهم فرحتها كما فعلت حين تزوجت واعلنت الامر أمام الجميع، بحسب تعبيرها.

 شاهدوا في الالبوم النجمات الحوامل اللواتي سيلدن خلال الاسابيع المقبلة، ونجمات من المرتقب حملهن قريبا.