صور: بلقيس فتحي وبشار الشطي وفهد الكبيسي يجتمعون مع حياة الفهد

النجوم الشباب يتحدثون عن مواقع التواصل الاجتماعي

النجوم الشباب يتحدثون عن مواقع التواصل الاجتماعي

المذيعة مريم سعيد

المذيعة مريم سعيد

مواقع التواصل الاجتماعي.. لايدمنها النجوم الشباب!

مواقع التواصل الاجتماعي.. لايدمنها النجوم الشباب!

بشار الشطي في الكويت

بشار الشطي في الكويت

الفنانة بلقيس فتحي

الفنانة بلقيس فتحي

ضمن وقائع الدورة الثالثة عشرة للملتقى الاعلامي العربي بالكويت تم تكريم الممثلة الكبيرة سعاد الفهد عن مجمل اعملها امس، وكذلك الشاعر الكبير سيد حجاب والفنان القديرعبد المحسن عبد الرضا، فيما شهد اليوم نفسه ندوة ساخنة حول مشاهير الوقاع الافتراضي.

بلقيس تحذر..وتدعو زملائها لزيارة اللاجئين

الندوة كانت بحضور النجمة بلقيس فتحي والنجم  بشار الشطي والفنان حمود الخضر وكذلك المطرب فهد الكبيسي، وادارتها الإعلامية مريم سعيد، حيث اكدت بلقيس فتحي أن من يظن أن بإمكانه السيطرة على وسائل التواصل الاجتماعي مهما بلغت شهرته فهو مخطئ، موضحة أن هناك فرق كبير بين مشاهير التواصل ومشاهير الواقع الذين لديهم جمهور حقيقي يتابعهم من خلال جميع الوسائل المتاحة أما مشاهير التواصل فهم أصحاب شهرة افتراضية وسيختفون بمجرد انقطاع الانترنت عنهم، وذكرت ايضا أنها تحرص على أن تكون عفوية فى رسائلها التى تبثها عبر مواقع التواصل مؤكدة أن الفنان عليه دائما أن يحافظ على تلقائيته وانسانيته، وتابعت:" وأنصح أي فنان أن ينزل إلى الأرض ويذهب إلى مخيمات اللاجئين كي يعرف هول ما يعيش هؤلاء ويقاسونه".

بلقيس فتحي

بشار الشطي لا يدمن فيس بوك

 وعن استخدامه لمواقع التواصل قال بشار الشطي: "طبيعتي الشخصية تفرض علي قلة استخدام وسائل التواصل فأنا قليل التواجد فيها، كما أنها أصبحت تقتحم الخصوصية لذلك لا تغريني كثيرا".

بشار الشطي وبلقيس في الكويت

نجوم لايحبون مواقع التواصل الاجتماعي!

وأشار فهد الكبيسي إلى أن وسائل التواصل لا تمثل أولوية له كفنان ويرى أن الاستغناء عن الإعلام التقليدي مسألة صعبة الحدوث، فعلى الرغم من أن وسائل التواصل ساعدت في الانتشار إلا أنه تبقى هناك إشكالية التسارع و طلب التجديد و المزيد و هذا أمر مرهق للفنان.

وعن اتهام البعض بأن الفنان يظهر جانبه الجيد فقط قال الفنان حمد الخضر بأنه من الطبيعي أن يحب كل الإنسان الظهور بأفضل طريقة وأن يخفي جانبه السلبي فهذه طبيعة البشر.