نور اللبنانية تدفع ثمن امومتها وتخسر..اعرفوا تفاصيل ازمتها

زواجها وانجابها واهتمامها بطفلها ابعدها عن الفن

زواجها وانجابها واهتمامها بطفلها ابعدها عن الفن

عادت مع

عادت مع "الاكسلنس" منذ عامين

فسّر البعض فشل المسلسل بسبب ازمة احمد عز وزينة

فسّر البعض فشل المسلسل بسبب ازمة احمد عز وزينة

شاركت في العام نفسه في مسلسل

شاركت في العام نفسه في مسلسل "سرايا عابدين"

وجهها شبه مختفي في الافيش المبدئي لـ

وجهها شبه مختفي في الافيش المبدئي لـ"من 30 سنة"

كثيرون لا يعرفون بمشاركتها في هذا الفيلم

كثيرون لا يعرفون بمشاركتها في هذا الفيلم

تصدرت لبطولة افلام لكن سنوات غيابها اثرت عليها

تصدرت لبطولة افلام لكن سنوات غيابها اثرت عليها

كعادة بعض النجمات يؤثر الزواج والحمل والولادة عليهن فيقررن الاختفاء عن الانظار لفترة، حتى يتمكن من عقد موازنة بين العمل والشؤون الاسرية، هذا ما حدث مع النجمة اللبنانية نور، لكن عودتها لم تكن بنفس القوة التي كانت عليها قبل الاختفاء.

عودة مع "الاكسلنس"

تزوجت نور منذ اكثر من 3 سنوات من رجل اعمال سوري، وانجبت منه طفلها "ليوناردو"، وبعد عام ونصف عادت للاضواء مع "الاكسلنس" احمد عز في رمضان 2014، وهو العمل الذي رغم جودته واجتهاد صنّاعه في تقديمه، الا انه لم يحظ باي اهتمام جماهيري، ولم يحقق المشاهدة المرتفعة كما توقع مقدميه، والبعض ارجع ذلك الى ازمة احمد عز مع زينة، ورغبتها في نسب تواميها اليه، وهو ما اثر على جماهيرية بطل العمل، ثم على المسلسل نفسه، واي كان السبب فان عودة نور لم يشعر بها احد.

انتقادات "سرايا عابدين"

وفي نفس العام الذي شاركت فيه بـ"الاكسلنس" كانت إحدى النجمات العربيات المشاركات في بطولة "سرايا عابدين"، وهو العمل ايضًا الذي واجه الكثير من الانتقادات المتعلقة بالجانب التاريخي، واعتبره البعض يخالف واقع الفترة التي حكم فيها الخديوي اسماعيل، حتى انخفضت نسبة مشاهدة المسلسل الذي انفق عليه الكثير من الاموال في سبيل خروجه على اكمل وجه، وهذا الهجوم لم يدفعها للاعتذار عن العمل، حتى انها اكملت مشاركتها في الجزء الثاني منه.

من 30 سنة

اخفاق تبعه اخفاق هكذا كان حال العملين الذين شاركت فيهما نور بعد عودتها من فترة ابتعادها عن الحياة الفنية، لكنها مؤخرًا شاركت في بطولة عمل سينمائي يحمل عنوان "من 30 سنة"، والذي تشارك في بطولته الى جانب النجوم احمد السقا، منى زكي، شريف منير، ميرفت امين.

افيش مبدئي

ورغم ان نور كانت قد اقتربت من ان تصبح واحدة من نجمات جيلها، حتى تصدرت لبطولة افلام منها "كشف حساب"، الا انه يبدو ان سنوات الغياب والعودة التي لم يدركها كثيرين قد اثرت عليها، وربما يظهر ذلك في مثال بسيط عبر الافيش المبدئي الذي تم طرحه لفيلم "من 30 سنة"، فجاءت صورتها فيه غير واضحة، ويخفيها الظلام المحيط بها، كما لو كان هذا الواقع الذي تعيشه نور، فهي موجودة لكن ظروفًا ما تحجب رؤيتها عن الجمهور.

بل ان هناك من لا يعلم بانها تشارك في بطولة هذا الفيلم، فلا ترويج اعلامي لوجودها فيه، ولا هي شخصيًا تخرج لتوضح ذلك، ولا حتى صنّاع العمل ذاتهم كشفوا عن صور لها فيه، كما فعلوا مع النجمين احمد السقا ومنى زكي.