خيبة الامل تسكن قلب منة شلبي وناهد السباعي.. ما القصة؟

الاحباط يتملك من منة شلبي وناهد السباعي

الاحباط يتملك من منة شلبي وناهد السباعي

تم رفع فيلم

تم رفع فيلم "نوارة" رغم اشادة كثيرين به

نالت عنه منة جائزة افضل ممثلة من مهرجان

نالت عنه منة جائزة افضل ممثلة من مهرجان "دبي السينمائي الدولي"

حصلت على تكريم من

حصلت على تكريم من "الاقصر للسينما الافريقية"

ناهد تتناسى ازمتها بتصوير مسلسلي

ناهد تتناسى ازمتها بتصوير مسلسلي "الميزان" و"هبة رجل الغراب"

حالة من الاحباط الشديد الممزوج بخيبة الامل تملكت قلب النجمتين منة شلبي، وناهد السباعي مؤخرًا، ويحاولان التظاهر بانهما غير معنيين بالامر، والوضع له تفاصيل كثيرة متعلقة باعمالهما السينمائية.

رفع نوارة وحرام الجسد

حيث تم رفع فيلمي النجمتين من دور العرض المصرية بعد مرور اقل من شهر من طرحهما في السينما، وهما "نوارة"، و"حرام الجسد"، وهو الامر الذي فاجئ صنّاع العملين، تحديدًا البطلتين اللتين تصدرا لهما.

نوارة

والوضع مختلف بين الفيلمين، فـ"نوارة" منح بطلته منة شلبي جائزة افضل ممثلة من الدورة الاخيرة من مهرجان دبي السينمائي الدولي، الى جانب تكريمها عنه بعد عرضها في افتتاح مهرجان الاقصر للسينما الافريقية، ونال اشادات نقدية عديدة.

نوارة

حرام الجسد

فيما لم يشارك "حرام الجسد"، الذي قامت ببطولته ناهد السباعي، في مهرجان سينمائية قبل طرحه، ولم يحظى باشادة من جمهوره ولا نقاده بنفس درجة "نوارة"، بل كانت هناك بعض الماخذ عليه متعلقة بالسيناريو والحوار ووالاخراج ايضًا الذي كان لخالد الحجر، كذلك لغير منطقية بعض احداثه، وكل هذه الامور لم تجعل من رفعه من دور العرض مفاجاة لصنّاعه، انما صدمة، ويتردد ان منتجه جابي خوري هو من قام برفعه بنفسه بعض اخفاقه في تحقيق الايرادات المتوقعة.

انشغال وخيبة امل

وفيما تنشغل ناهد السباعي في تصوير اعمال فنية اخرى هي مسلسلي "الميزان"، و"هبة رجل الغراب"، ومحاولتها نسيان هذه الازمة، تعيش منة شلبي شعور بخيبة الامل، بعدما تاكدت من المقولة التي تفيد بان افلام المهرجانات لا تلق قبول جماهيري.