صور : بوسي تتمسك بموهبتها وتعمل سائق ميكروباص

تجسد شقيقة زينة في مسلسل

تجسد شقيقة زينة في مسلسل "ازمة نسب"

تعمل مدرسة وتطمح لاحتراف الغناء

تعمل مدرسة وتطمح لاحتراف الغناء

تعمل سائق ميكروباص في

تعمل سائق ميكروباص في "راس الغول"

بوسي مع لقاء الخميسي ومحمد محمود عبد العزيز في كواليس

بوسي مع لقاء الخميسي ومحمد محمود عبد العزيز في كواليس "راس الغول"

رغم خطط الفنانة بوسي التمثيلية وحضورها المكثف في شهر رمضان القادم، الا انها تمسكت بقدراتها الغنائية، وحرصت على ان تصاحبها هذه الموهبة خلال مشاركاتها الدرامية.

معلمة تحترف الغناء

بوسي تجسد في مسلسل "ازمة نسب" شخصية شقيقة زينة، التي تعمل معلمة في مدرسة، وترتبط بقصة حب مع ابن خالتها الذي يقدمه الممثل الشاب محمد انور، ويدور بينهما مشكلات نتيجة لرغبة بوسي في احتراف الغناء، وهو ما يرفضه خطيبها، ويكون ذلك سببا في مفارقات كوميدية كثيرة بينهما، وتدخل في هذا الصراع والدتها التي تقدم دورها سلوى خطاب.

المطربة الشعبية بوسي

تتر الخانكة

وتستغل موهبتها الغنائية ايضًا في غناء تتر مسلسل "الخانكة" الذي تقوم ببطولته النجمة غادة عبد الرازق، وذلك بعد رفض شيرين عبد الوهاب تقديم هذا التتر، بعد قيام غادة بزيارة الى منزل شيرين، لتطلب منها تقديمه، لكن الاخيرة طلبت منها فرصة للتفكير، ولكنها لم تقبل غناء التتر الذي كان سيشهد الثاني الذي تقوم لعمل درامي تقوم ببطولته غادة.

سائق ميكروباص

هذا الى جانب مشاركتها في بطولة مسلسل "راس الغول" الذي يقوم ببطولته النجم الكبير محمود عبد العزيز، وتجسد فيه بوسي شخصية سائق ميكروباص، ووفقا لهذه المهنة تتحلى ببعض المظاهر الخاصة بالرجال كملابسها، وهيئتها الخارجية، ويجمعها الكثير من المشاهد مع الساحر محمد عبد العزيز، وبيومي فؤاد، والعمل من اخراج احمد سمير فرج.