مشاعل الزنكوي ترد على ضجة فيديو "مشمش"

مشاعل الزنكوي ترد على ايقافها من برنامج مساء الخير يا كويت

مشاعل الزنكوي ترد على ايقافها من برنامج مساء الخير يا كويت

اطلالة مشاعل الزنكوي في برنامج

اطلالة مشاعل الزنكوي في برنامج "مساء الخير يا كويت"

مشاعل الزنكوي مستاءة من طريقة ايقافها

مشاعل الزنكوي مستاءة من طريقة ايقافها

احمد الوسيمي يدلع زميلته مشاعل الزنكوي بـ مشمش

احمد الوسيمي يدلع زميلته مشاعل الزنكوي بـ مشمش

ابدت الاعلامية الكويتية مشاعل الزنكوي امتعاضها الشديد عقب اعلان ادارة القناة الاولى في تلفزيون الكويت قرارا بإيقافها عن العمل مع  زميلها احمد الوسمي من برنامج "مساء الخير يا كويت" على خلفية الحوار المثير للجدل بينهما على الهواء، والذي نادى خلاله الوسمي زميلته باسم الدلع "مشمش".

مشاعل الزنكوي خرجت عن صمتها عبر احد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وقالت:" :"بدر كلام من المذيع احمد الوسمي لا اريد التطرق اليه لكن ما بدر من وزارة الاعلام تجاهي بإيقافي عن البرنامج شفويا امر لا يجب السكوت عنه حيث لم يبدر مني اي خطأ تجاه البرنامج او كلمة تثير الشك، خصوصا ان البرنامج يعرض على الهواء مباشرة، وفعلت ما يتوجب علي فعله حيث تداركت الموضوع بعدم الرد على زميلي المذيع واحراجه او احراج البرنامج، مما قد يتسبب بمشكلة للوزارة مثلما فعل البعض ببرامج اخرى".

مشاعل الزنكوي

مشاعل تطالب بلجنة تحقيق 
وتابعت المذيعة الكويتية: "كما ان الوسمي يعتبر مسؤولي ورئيس قسم المذيعين  وارى ان سبب ايقاف البرنامج لمجرد اراء بعض المغردين في وسائل التواصل الاجتماعي موضوع يجب عدم السكوت عنه وكان من الاجدر اجراء لجنة تحقيق لمعرفة اسباب ايقافي الذي لم ابلغ به رسميا، علماً بانني حاولت الاتصال بالمسؤولين لكن لم اتلق اي رد من قبلهم".

بالصور: تحول جذري بملامح مشاعل الزنكوي

لماذا بكت حليمة بولند في "بلا تشفير"؟

فيديو: اماني البلوشي تهاجم حليمة بولند

وكان مقدم البرنامج احمد الوسيم قال في بداية حلقة "مساء الخير يا كويت" : للاسف كنت اسولف مع مشمش (في اشارة الى مشاعل الزنكوي) دخل المخرج وقال "ستاند باي اطلع على الهواء"، فردت الزنكوي: "فعلا ما يمدي نسولف او نحضر او نقعد مع الضيوف، فرد المذيع الواحد وين ما وين ويشوف مشمش بالاسبوع مرة أو مرتين". 

فيديو "مشمش" يثير ضجة
وقد اثار تدليع احمد الوسيم لزميلته بـ "مشمش" ضجة كبيرة بين المغردين الذين تداولوا مقطع الفيديو معتبرين ان استخدام "الدلع" خروجا عن المألوف في برنامج جدي على شاشة التلفزيون الرسمي.